كيف اعرف نتيجة فحص كورونا في مراكز الرياض – حجز موعد
كيف اعرف نتيجة فحص كورونا في مراكز الرياض - حجز موعد

كيف اعرف نتيجة فحص كورونا في مراكز الرياض – حجز موعد

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali8 يونيو 2020

كيف اعرف نتيجة فحص كورونا في مراكز الرياض – حجز موعد حيث أطلق محافظ الأحساء في المملكة العربية السعودية رابطًا للاستفسار عن نتائج فحص كورونا برقم التعريف.

كيف اعرف نتيجة فحص كورونا في مراكز الرياض – حجز موعد

دعت المحافظة جميع المواطنين الذين قاموا بفحص اختبار كورونا للاستعلام عن نتائج اختبار كورونا من خلال الرابط التالي اضغط هنا.

وكانت وزارة الصحة السعودية قد أعلنت بدء تنفيذ المرحلة الثالثة من الفحص الموسع لتقييم انتشار فيروس كورونا بمكة الكرمة والمدينة المنورة كخطوة أولى.

وقالت الوزارة في بيان “الخطوة ستنفذ بعد ذلك في العاصمة الرياض الأسبوع المقبل ثم تتبعها المناطق الأخرى”، كما أكدت أن العملية تأتي استمرارًا للإجراءات الوقائية والوقائية التي تتخذها لمنع انتشار الفيروس حفاظا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

وشددت على أن “المرحلة الثالثة لن تشمل الفحص داخل المنازل أو زيارة المساكن، ولكن سيتم تنفيذها من خلال عدة منافذ منها: فحص الأشخاص داخل السيارات من خلال المراكز المخصصة التي تم إنشاؤها في عدة مدن، وكذلك الفحص في الصحة الأولية مراكز الرعاية”.

وأشارت الوزارة إلى أنه “سيتم السماح للمواطنين والمقيمين بحجز المواعيد لعمل عينات بأنفسهم من خلال التطبيق الإلكتروني (صحتي)”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة السعودية أن العدد الإجمالي لفيروس كورونا الجديد (COFED-19) في المملكة ارتفع إلى 81766 حالة مؤكدة، بزيادة 1581 حالة عن تلك المسجلة أمس.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.