موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد أزمة كورونا
موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد أزمة كورونا

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد أزمة كورونا

2020-06-07T20:54:04+03:00
2020-06-07T20:54:29+03:00
أخبار الساعةرياضة
Ahmed Ali7 يونيو 2020

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد أزمة كورونا حيث أعلن اتحاد كرة القدم الإنجليزي، إلى جانب الدوري الإنجليزي الممتاز واتحادات الأندية الإنجليزية، رسميًا عن استئناف الموسم المحلي في 17 يونيو 2020.

وستعود كرة القدم الإنجليزية رسميًا إلى الحياة بعد التوقف لمدة 3 أشهر كاملة بسبب فيروس كورونا، الذي انتشر بشكل مرعب للعالم كله وشل جميع أنشطة الحياة.

ويعد فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، أكثر بهجة الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز لحلمه بتتويج اللقب الغائب منذ أكثر من 30 عامًا.

يتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي بفارق 25 نقطة، متقدمًا على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، حيث يحتاج الريدز إلى انتصارين فقط من أجل الفوز باللقب رسميًا لصالحه.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الانجليزي بعد أزمة كورونا

سيواجه ليفربول جاره إيفرتون في أول مباريات العودة له، قبل أن يواجه كريستال بالاس المباراة التي يمكن للريدز خلالها الفوز باللقب قبل مباراتهم ضد مانشستر سيتي، وفيما يلي جدول ليفربول في الدوري الإنجليزي:

  • إيفرتون vs ليفربول: الأحد 21 يونيو 2020

  • ليفربول ضد كريستال بالاس: الأربعاء 28 يونيو 2020

  • مانشستر سيتي vs ليفربول: الخميس 2 يوليو 2020

وفي سياق آخر، يضطر ليفربول لتجديد اللاعب محمد صلاح، إذا قرر إكمال العقد مع جادون سانشو من بروسيا دورتموند بعد تعليق المفاوضات بين تيمو فيرنر من لايبزيغ.

إلى جانب ويرنر، ارتبط نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بارتداء قميص ليفربول، خاصة منذ أن أكد اللاعب حبه للريدز حتى يختار الفريق في ألعاب الفيديو.

وبحسب صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن ليفربول ستوجه أنظارها نحو توقيع سانشو من دورتموند، لكن الصفقة لن تكون سهلة في ضوء المطالب المالية للفريق الألماني وكذلك اللاعب نفسه.

وأشارت الصحيفة إلى أن إحضار سانشو سيتطلب ما لا يقل عن 80 مليون جنيه، وبسبب الراتب المرتفع للاعب، سيتعين على ليفربول زيادة رواتب نجوم الثلاثي، محمد صلاح، وساديو ماني، وفيرجيل فان ديك.

ونوهت الصحيفة إلى أنه إذا أصر النادي على ضم سانشو، فستسعى الإدارة بكل طريقة لإتمام الصفقة، وإذا غادر صلاح أو ماني الفريق في الصيف، فإن جلب موهبة دورتموند سيكون إلزاميًا.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.