شاهد: سبب وفاة الطفلة العراقية فرح بشكل مفاجئ
شاهد: سبب وفاة الطفلة العراقية فرح بشكل مفاجئ

شاهد: سبب وفاة الطفلة العراقية فرح بشكل مفاجئ

دوريات
Ahmed Ali7 يونيو 2020

أعلنت وسائل الإعلام المحلية، اليوم الأحد 7 حزيران 2020، عن سبب وفاة الطفلة العراقية فرح بشكل مفاجئ حيث ظهرت مؤخرًا الطفلة فرح مجيد سالم التي كضيف في حلقة مع الصحفي العراقي علي عذاب، حيث أثار الخبر ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي.

أكدت وسائل الإعلام أن سبب وفاة الطفلة العراقية فرح بشكل مفاجئ بعد والديها، أنها تأثرت بالحادث المؤسف الذي تعرضت له أثناء تواجدها في منزل عمها في العراق، عندما سقط السياج الحديدي عليها، موضحة أنها توفيت في المستشفى.

وأثارت قصة الطفلة فرح مجيد سالم (ثماني سنوات) ضجة كبيرة في الشارع العراقي، حيث تخلت عنها أسرتها بعد استشهاد والديها، وانتقلت للعيش في منزل عائلتها، لكنهم لم يتمكنوا من التعامل معها، وأبقوها في الشارع.

ونشر حساب تويتر “ألعراق أولًا”: الطفلة اليتيمة فرح “في ذمة الله فرح مجيد سالم يتيمة الأب والأم التي استضافها علي عذاب في أحد حلقاته، حيث تخلى عنها أهل أمها وسلموها لدار الأيتام ، انتقلت اليوم إلى جوار ربها لتلحق بأمها وأبيها أثر حادث مؤسف تعرضت له في بيت عمها “سقطت على راسها”.

قالت صفحة نساء العراق على انستجرام بحزن وحزن كبيرين تلقينا نبأ وفاة الطفلة فرح مجيد سالم التي شاركت في إحدى حلقات علي عذاب نتيجة الحادث المؤسف في منزلها بعد خروجها من المنزل للعيش مع عمها في منزله.

ولم يستبعد النشطاء بعد وفاة الطفلة فرح احتمال قتلها على يد عمها وجدتها، متذكرين بعض حديثها خلال الحلقة التلفزيونية، حيث بكت بشدة من طريقة علاجها بعد رحيل أفراد الأسرة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.