تردد قناة scare tv الجديد 2020 على باقة قنوات الرعب في نايل سات
تردد قناة scare tv الجديد 2020 على باقة قنوات الرعب في نايل سات

تردد قناة scare tv الجديد 2020 على باقة قنوات الرعب في نايل سات

دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

تردد قناة scare tv الجديد 2020 على باقة قنوات الرعب في نايل سات حيث يبحث العديد من محبي أفلام الرعب حول ترددات قنوات أفلام الرعب لمتابعة أحدث الأفلام الأجنبية وأفلام الرعب التي يتم عرضها في دور السينما العالمية، بعد أن تعطلت دور السينما بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتبث القناة المحتوى الخاص بها بشكل مستمر، دون انقطاع أو مقاطعة أو تدخل على مدار الساعة، حيث تهتم بالحفاظ على نسبة مشاهدة عالية من خلال تقديم أقوى أفلام الرعب والحركة الأجنبية، مع ترجمة عربية واضحة، وفيما يلي تردد قناة scare tv الجديد 2020 على باقة قنوات الرعب في نايل سات:

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 10872 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Scare TV

يشار إلى أن قناة سكار تي في مخصصة لعرض أفلام الرعب الأجنبية وهي واحدة من أكثر القنوات مشاهدة لمحتواها الممتاز من أحدث الأفلام المروعة القريبة من قلوب المشاهدين، وتبث برامجها طوال اليوم دون انقطاع 24 ساعة وبجودة عالية وتقنية عالية في الصوت والفيديو.

ويبحث المعجبون في كل مكان عن القنوات المتخصصة في تقديم هذه الأفلام بلغة محلية، وجاءت Scare TV لتلبية احتياجات المشاهدين في مصر والشرق الأوسط، حيث  أفلامًا أجنبية مرعبة لذلك أصبحت القناة واحدة من أهم القنوات الفضائية على النايل سات، لكن محتواها لا يناسب جميع الأعمار، فهو يحتوي على مشاهد مرعبة غير مناسبة للأطفال والأشخاص ذوي القلوب الضعيفة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.