شاهد: فيديو بسنت محمد تشعل مواقع التواصل في مصر
شاهد: فضيحة فيديو بسنت محمد تشعل مواقع التواصل في مصر

شاهد: فيديو بسنت محمد تشعل مواقع التواصل في مصر

2020-06-06T15:03:38+03:00
2020-07-27T12:16:22+03:00
دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

أثار فيديو بسنت محمد تشعل مواقع التواصل في مصر الضجة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام ناشطون بتوزيع الفيديو على نطاق واسع عبر فيسبوك ويوتيوب بعنوان “بسنت محمد بطل التيك توك بتسريب فيديو ” والتي أثار ضجة كبيرة بين جماهير ومحبي بسنت في الجمهورية والعالم العربي.

فيديو بسنت محمد تيك توك

في الآونة الأخيرة، كانت الفضائح تهز مشاهير العالم، حيث اعتقلت الأجهزة الأمنية مودة الأدهم في “مجمع” في السادس من أكتوبر، بعد أن داهمت الشرطة منزلها في مدينة مدينتي في التجمع الأول، بحيث اتضح أنها فرت من المنزل بعد أن علمت قرار النيابة ضدها والاستدعاء.

حاولت الأدهم الالتفاف من أجل عدم الكشف عن موقعها، وذلك باستخدام بعض التطبيقات الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول أثناء استخدام الإنترنت وإجراء الاتصالات، في حين أمرت النيابة العامة بسجن الأدهم لمدة أربعة أيام انتظارًا للتحقيق.

وتوجيه اتهامات ضد “إنشاء وإدارة واستخدام مواقع وحسابات خاصة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي على شبكة المعلومات الدولية بهدف ارتكاب وتسهيل ارتكاب تلك الجريمة، حيث كشفت التحقيقات الأولية عن ثراء مودة الأدهم.

وهي فتاة من محافظة مرسى مطروح، جاءت إلى القاهرة منذ عدة سنوات، وعملت في مجال مقاطع فيديو تيك توك، وتعيش في شقة في مدينتي وتمتلك طراز السيارة الفاخرة 2020، بالإضافة إلى امتلاك العديد من المشاريع بقيمة الملايين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.