موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2021 اللوتري بالاسماء
موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2021 اللوتري بالاسماء

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2021 اللوتري بالاسماء

دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2021 اللوتري بالاسماء حيث ازدادت عمليات البحث عن نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا والحصول على البطاقة الخضراء مؤخرًا، خاصة بعد الإعلان عن العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والحصول على البطاقة الخضراء هو حلم للكثير من الشباب بالسفر والحصول على فرص عمل.

من المقرر أن تظهر نتيجة يانصيب الهجرة العشوائية إلى أمريكا من 6 يونيو حتى نهاية ديسمبر، في إشارة إلى أن وزارة الخارجية الأمريكية وفرت وصلة للتسجيل للهجرة العشوائية إلى أمريكا بدءًا من أكتوبر الماضي واستمرت حتى بداية نوفمبر، ومن المتوقع أن تسمح وزارة الخارجية بالسفر لـ 50 ألف مواطن.

هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها للاستفسار عن موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2021 اللوتري بالاسماء وأسماء الفائزين بالقرعة الأمريكية 2020-2021 ، على النحو التالي:

  • قم بتسجيل الدخول على موقع وزارة الخارجية الأمريكية من هنا.
  • انقر فوق متابعة.
  • سجل رقم التأكيد.
  • اكتب الاسم الأول والأخير.
  • اكتب تاريخ الميلاد.
  • اكتب الرمز بشكل صحيح.
  • انقر فوق كلمة submi.

سيتم الإعلان عن نتائج الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020/2021 اعتبارًا من اليوم السبت 6 يونيو 2020، وسيتم تحميل أسماء الفائزين من خلال موقع وزارة الخارجية، وهناك حالة من الفضول لمعرفة أسماء الفائزين في يانصيب الهجرة العشوائية إلى أمريكا لدى الكثيرين، حيث يمكن للفائز بالبطاقة الخضراء توفير فرص العمل والمعيشة في أمريكا، والتي يتطلع إليها العديد من المواطنين.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.