زينب مريضة بسبب وفاة والدها.. شاهد ما فعله زوجها أحمد حسن

Ahmed Ali6 يونيو 2020

تداول النشطاء عبر منصات السوشيال ميديا خبر زينب مريضة بسبب وفاة والدها حيث أثار فيديو لـ “اليوتيوبر” المصري أحمد حسن جدلاً كبيراً على مواقع التواصل في مصر، حيث استغل حسن وفاة والد زوجته زينب لجمع عدد كبير من المشاهدين على قناته.

ونشر حسن مقطع فيديو بعنوان “زينب مريضة بسبب وفاة والدها”، وأظهر خلالها حزن زوجته زينب وهي تلبس ثياب حداد على والدها الذي توفي قبل أيام وهي جالسة على سريرها أثناء خضوعه للعلاج بالمحاليل الطبية، بسبب سوء الحالة الصحية.

من جهته، أوضح حسن أن زوجته تعرضت لصدمة كبيرة بعد وفاة والدها، مما أدى إلى فقدان جنينها ودخولها المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة، مؤكداً أنها اضطرت إلى الخروج لرعايته على الرغم من حالتها السيئة، بعد أن علمت أنه تعرض لحمى شديدة، مما جعلها تفكر في البداية أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد.

وكانت حجته من نشر الفيديو لطمأنة متابعيه، بسبب فشله في التواصل معهم منذ يوم الوفاة، لكن طريقته عرضته للكثير من الانتقادات، حيث اتهمه الكثيرون باستغلال حالة زوجته وما أصابها لجذب تعاطف الجمهور وجمع أكبر نسبة من القراءات والمتابعات.

يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى التي يثير فيها أحمد حسن الجدل مستغلاً أفراد عائلته والظروف التي يمرون بها، حيث تعرض لانتقادات حادة من قبل بعد أن قدم مقطع فيديو كاملاً عن زوجته أثناء وجودها في غرفة العمليات أثناء ولادة طفلها الأول.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.