شاهد: تفاصيل وفاة محمد حجي وزوجته بفيروس كورونا في السعودية
شاهد: تفاصيل وفاة محمد حجي وزوجته مي الهويش بفيروس كورونا في السعودية

شاهد: تفاصيل وفاة محمد حجي وزوجته بفيروس كورونا في السعودية

Ahmed Ali
دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

أعلنت مصادر إعلامية رسمية، اليوم السبت 14 شوال 1441 عن تفاصيل وفاة محمد حجي وزوجته مي الهويش بفيروس كورونا في محل إقامته بجدة بالمملكة العربية السعودية.

وقالت المصادر إن سبب وفاة الشيخ محمد حجي وزوجته السيدة مي الحويش هو إصابتهما بفيروس كوفييد 19 بعد اتصالهما بأحد المصابين خلال الأيام القليلة الماضية، حيث كانوا يتلقون العلاج في مركز العزل.

ونقلت المصادر عن أحد أفراد الأسرة قوله إنه كان هناك أصدقاء وأقارب للعائلة كانوا على اتصال بالأشخاص المصابين بفيروس كورونا، وتم دعوتهم إلى الذهاب إلى المستشفى؛ من أجل إجراء الفحوصات اللازمة؛ للتحقق من صحتهم.

تلقى المواطنون السعوديون نبأ وفاة الشيخ حجي وزوجته بحزن شديد، كونها غير مسبوقة منذ ظهور المرض في البلاد، حيث جاءت في وقت تتجه فيه المملكة نحو سياسة الانفتاح التدريجي في عدة قطاعات.

وتصدرت وسائل التواصل الاجتماعي تفاصيل وفاة الشيخ محمد سليمان حجي في الساعات الأخيرة، حيث اعتقد المراقبون والناشطون أنه الممثل السوري الذي ولد عام 1973 م ولكنه يعيش الآن في السعودية.

وفي سياق آخر، أعادت السلطات السعودية يوم الجمعة 13 شوال 1441 فرض حظر تجول في مدينة جدة على البحر الأحمر، من الساعة الثالثة مساء حتى السادسة صباحًا لمدة أسبوعين.

أكد مصدر مسئول بوزارة الداخلية السعودية أنه بناءً على ما ورد في البيان الصادر يوم الاثنين 2 شوال 1441 هـ الموافق 25 مايو 2020 م، أن جميع الإجراءات الواردة فيه خاضعة للتقييم والمراجعة الدورية، للنظر فيها تمديد أي مرحلة أو العودة منها لاتخاذ إجراءات وقائية مشددة، حسب ما تقتضيه البيانات الصحية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.