شاهد: تفاصيل وفاة المذيع علي حكمي في بحر جازان
شاهد: تفاصيل وفاة المذيع علي حكمي في بحر جازان

شاهد: تفاصيل وفاة المذيع علي حكمي في بحر جازان

دوريات
Ahmed Ali6 يونيو 2020

تصدر خبر وفاة المذيع علي حكمي في بحر جازان اليوم السبت 14 شوال 1441 في محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي نتيجة لحادث مؤلم أثناء تواجده بالمملكة العربية السعودية، حيث أثار الخبر ضجة واسعة وسط السعوديين عبر تغريدات تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن سبب وفاة المذيع علي حكمي في بحر جازان مقدم الأحداث السعودي الشاب، هو غرقه خلال أجواء عاصفة في بحر منطقة جازان، مشيرة إلى أنه لم يكن يعاني من أمراض وظهر قبل ساعات من مغادرته، في إشارة إلى أن المغردون نعوه في منشورات عبر تويتر وشاركوا عدد من تغريداته.

يشار إلى أن مغردون بدأوا ينعون المذيع ومقدم الفعاليات علي حكمي عبر هاشتاق “علي حكمي في ذمه الله” وقد تم تداول بعضًا من منشوراته في الهاشتاق؛ فاللهم اغفر له وارحمه وتجاوز عن سيئاته وأسكنه الفردوس الأعلى.

يذكر أن علي حكمي صحفي ومقدم برامج وشاعر وصحفي ومدير العلاقات العامة لعدة جهات ويحمل جائزة الحوار الإعلامي لعام 2018، وهو مشارك في عدة مناسبات وفعاليات وعضو في أكثر سلطة طوعية.

وفي سياق آخر، أعلنت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة أنه تم إعادة فرض حظر التجول في مدينة جدة من الساعة 3 بعد الظهر إلى الساعة 6 صباحًا لمدة 15 يومًا اعتبارًا من يوم السبت، وذلك بسبب ارتفاع معدل الإصابة بفيروس كورونا (Covid 19)، وفقًا لـ وكالة الأنباء السعودية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية، سيتم تعليق صلاة المساجد والعمل في المكاتب لمدة 15 يومًا، وسيتم إيقاف الطعام في المطاعم والمقاهي، حيث أكدت وزارة الصحة السعودية أنه تم تسجيل 2591 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، بما في ذلك 459 حالة جديدة في جدة وحدها، في حين بلغ إجمالي عدد المصابين في المملكة 95 ألفًا و748 حالة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.