شاهد: تفاصيل قصة انثى الفيل الحامل في الهند
شاهد: تفاصيل قصة انثى الفيل الحامل في الهند

شاهد: تفاصيل قصة انثى الفيل الحامل في الهند

Ahmed Ali5 يونيو 2020

نشرت السلطات المحلية تفاصيل قصة انثى الفيل الحامل في الهند حيث أكدت أن فيلة توفيت بعد تناول فاكهة مليئة بالمفرقعات في جنوب الهند، مما تسبب في غضب واسع النطاق، وغامرت الفيلة في 27 مايو ودخلت قرية بالقرب من حديقة وادي سايلنت الوطنية في ولاية كيرالا، بحثًا عن الطعام، وأكلت أناناس يحتوي على مفرقعات قتلتها.

وقال سوريندرا كومار، مسؤول حماية الحياة البرية في ولاية كيرالا: “انفجرت ثمرة الأناناس مع المفرقعات في فمها، مما تسبب في إصابات خطيرة”، مضيفًا  “نحن نحقق في هذا الحادث ونحاول تحديد من يقف وراءه والظروف التي أدت إلى موت الحيوان”.

يشار إلى أن بعض القرويين الذين يعيشون في المنطقة يضعون المفرقعات النارية في الفاكهة لحماية محاصيلهم من الحيوانات البرية، أو يلجئون إلى إقامة سياج كهربائي من أجل تحويل الأفيال من حقولهم بالقرب من الغابات، أثارت تفاصيل قصة انثى الفيل الحامل في الهند الأسبوع الماضي غضبًا في الشارع الهندي بعد أن نشره مسؤول في الغابات على فيسبوك.

وتجولت هذه الفيلة، التي أصيبت بجروح خطير ، في القرية لساعات قبل أن تدخل خرطومها وفمها في النهر في محاولة لإبعاد الذباب والحشرات التي سقطت على جروحهم، لكنها توفيت بعد عدة ساعاتن في حين عبر مشاهير بوليوود عن غضبهم، ودعا الكثيرون إلى اتخاذ إجراءات ضد القسوة على الحيوانات، بما في ذلك فيرات كوهلي وأنوشكا شارما وشرادها كابور ورانديب هودا وجون أبراهام وأكشاي كومار.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.