اجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في فلسطين
اجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في فلسطين

اجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في فلسطين

Ahmed Ali
2020-06-04T13:52:04+03:00
أخبار فلسطين
Ahmed Ali4 يونيو 2020

نشرت منصات تعليمية فلسطينية اليوم الخميس اجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في فلسطين في الوقت الذي عبر فيه الطلاب عن ارتياحهم لسهولة أسئلة الاختبار لهذا العام، حيث قال الأستاذ ثائر بسام سلامة على صفحته على فيسبوك إن أسئلة امتحان الفيزياء لتوجيهات المدرسة الثانوية العامة فلسطين 2020 جاءت مباشرة من الكتاب الوزاري بالأرقام متمنيًا النجاح لجميع الطلاب.

للوصول إلى الإجابة برابط مباشر اضغط هنا

اجابة امتحان الفيزياء 2020 لطلبة الثانوية العامة في فلسطين

اعتذر المعلم، سلامة، لطلاب الصف الثاني عشر، عن تضمين أي إجابات على المواد التي يتقدمون إليها؛ ويرجع ذلك إلى اعتقاده أن هذا يربك الطالب ويفقد تركيزه ويزعج أفكاره قبل الاختبار التالي، بحسب ما كتب، حيث كانت مدة امتحان الفيزياء لطلاب التوجيهي ساعتين ونصف مقابل مائة درجة، حيث كان القسم الأول من أربعة أسئلة، ويجب على الطالب الإجابة عليها كلها، وأولها اختيار متعدد من أربعة بدائل مع 30 علامات.

وتضمن السؤال الثاني امتحان الفيزياء، وتوضيح ما يعنيه قانون فاردي، وقوة الدفع الكهربائية، ومتوسط ​​الزخم، بالإضافة إلى مشكلة حول قراءة مقياس التيار الكهربائي في الدائرة الكهربائية المرفقة بالصورة، كما تضمن السؤال الثالث من امتحان الفيزياء، الذي كان 20 درجة  تفسير ثلاثة أشياء، حيث تم تقسيم الدرجات إلى نقاط متتالية، وآخرها سؤال حول مقدار الزخم في الموصل واتجاه المولد تيار.

بعد أن أجاب الطلاب على اختبار الفيزياء اليوم، بدأوا في التحضير لاختبار اللغة الإنجليزية المقرر إجراؤه يوم السبت المقبل 6 حزيران 2020، ثم الكيمياء والرياضيات وعلم الأحياء، قبل إنهاء الختام بمادة تكنولوجيا المعلومات.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.