رابط تحميل ببجي موبايل لايت النسخة الكورية apk اخر اصدار – تنزيل pubg mobile
تحميل ببجي موبايل لايت النسخة الكورية apk اخر اصدار - تنزيل pubg mobile

رابط تحميل ببجي موبايل لايت النسخة الكورية apk اخر اصدار – تنزيل pubg mobile

2020-06-04T12:55:38+03:00
2020-06-04T13:14:27+03:00
تطبيقات
Ahmed Ali4 يونيو 2020

تحميل ببجي موبايل لايت النسخة الكورية apk اخر اصدار – تنزيل pubg mobile حيث  يمكن للاعبين الدخول في مباراة مع منفرد أو ثنائي أو فريق يصل إلى أربعة لاعبين، ويبدأ اللاعبون بدون أي ملابس مخصصة، ودروع، وإكسسوارات صحية، وبنادق والعديد من اختيارات المعدات الأخرى، بمجرد هبوط اللاعبين، يمكنهم استكشاف المباني الشاسعة والمدن اللامتناهية والبيئة المفتوحة للحصول على الأسلحة والدروع والمركبات والأطقم الصحية وغيرها من المعدات.

لتحميل اللعبة برابط مباشر اضغط هنا

كما يمكن نهب اللاعبين الذين قتلوا بشكل جيد لتحقيق معداتهم المكتشفة!، بعد كل بضع دقائق، تتقلص المنطقة التوافقية للخريطة إلى موقع عشوائي وهي آخر نقطة لا يعرفها أي متسابق، والضيق الأكثر إثارة للدهشة، خلال المباراة، تظهر مناطق عشوائية من الخريطة باللون الأحمر وقصفت، مما يشكل تهديدًا للاعبين الذين يعيشون في تلك المنطقة، وتستخدم اللعبة Unreal Engine 4 وتشعر وكأنها تطابق وضع Erica في لعبة PUBG Mobile الأصلية التي تستمر في 10 دقائق أو أكثر.

تحميل ببجي موبايل لايت النسخة الكورية apk اخر اصدار – تنزيل pubg mobile

يقل حجم المنطقة الآمنة المتوفرة لخريطة اللعبة بمرور الوقت، مما يجبر اللاعبين الأحياء على التوجيه إلى المناطق الضيقة، ويفوز آخر لاعب أو فريق يقيم في مباراة الموت. دعونا نبدأ منافسك لتشكيل فريقك وسحق شخصية الخصم، ومن الميزات:- اختيار المحرر، عنف كبير، استخدم ألعاب Google Play لتسجيل الدخول، يحتوي على إعلانات، يسقط 60+ لاعبين على جزيرة، تأثيرات صوتية مذهلة، HD ورسومات مذهلة، ساحة معركة متقلصة، يدعم 10+ لغات، الساحة الهائلة، تعاون مع من تحب، صور واقعية.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.