تعرف على مكملات تقوي المناعة عند إضافتها إلى الشاي
تعرف على مكملات تقوي المناعة عند إضافتها إلى الشاي

تعرف على مكملات تقوي المناعة عند إضافتها إلى الشاي

أخبار الساعةصحة
Ahmed Ali4 يونيو 2020

تعرف على مكملات تقوي المناعة عند إضافتها إلى الشاي حيث قد لا يكون شرب الكثير من الشاي مفيدًا للصحة، ولكن بإضافة بعض المكونات الصحية إلى الشاي العادي يجعله لذيذًا ومفيدًا.

وفقًا لموقع “Miss Keira” الطبي، فإن إضافة هذه المكونات الطبيعية إلى الشاي لن يجعله لذيذًا فحسب، بل سيعزز أيضًا مناعتك ويحسن صحتك، وفيما يلي مكملات تقوي المناعة عند إضافتها إلى الشاي:

زنجبيل

تمت إضافة الزنجبيل إلى الشاي منذ العصور بسبب خصائصه المضادة للالتهابات، كما أنه مضاد للبكتيريا ويساعد على تهدئة الجسم، وشاي الزنجبيل أو إضافة الزنجبيل إلى الشاي مريح للغاية للأشخاص الذين يعانون من البرد والإنفلونزا.

قرنفل

القرنفل هو أحد التوابل التي تضاف إلى شاي المسالا الهندي لفوائده الصحية، وهو معبأ بالعناصر الغذائية ومضاد للفيروسات ومضاد للبكتيريا.

ومن المعروف أن القرنفل غني بالمواد المضادة للأكسدة ويساعد على درء الالتهابات والجراثيم من الجسم، أضف بعض القرنفل إلى الشاي لتلاحظ تغيرًا واضحًا في نكهته.

جذور عرق السوس

جذور عرق السوس معروفة بخصائصها المعززة للمناعة، وبالتالي فهي تستخدم في أدوية الايورفيدا، حيث يحتوي على خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا لمحاربة الالتهابات الفيروسية ومسببات الأمراض، كما أنه يساعد على الهضم ويمنع تلف الجذور الحرة، ومع ذلك، فإن إضافة هذا لا يغير المذاق الطبيعي للشاي.

ليمون

الليمون غني بفيتامين ج، ويساعد على تحسين نظام المناعة لديك. مضاد للبكتيريا والفطريات، إلى جانب أنه يجعل الشاي الخاص بك مذهلًا، سيمنع مخاطر البرد والإنفلونزا والحمى.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.