رواية قصة نساء للبيع بقلم كوكي سامح كاملة pdf بجميع الاجزاء
رواية قصة نساء للبيع بقلم كوكي سامح كاملة pdf بجميع الاجزاء

رواية قصة نساء للبيع بقلم كوكي سامح كاملة pdf بجميع الاجزاء

2020-06-03T13:59:21+03:00
2020-06-03T14:03:45+03:00
بانوراما
Ahmed Ali3 يونيو 2020

رواية قصة نساء للبيع بقلم كوكي سامح كاملة pdf بجميع الاجزاء حيث حظيت الرواية بشعبية واسعة وسط محبي قراؤة الروايات في العالم العربي، وفيما يلي فقرات مترجمة من الرواية، “بعد خمس سنوات من انفصال أخواتي، بحثت عنهم في في كل مكان، كل ما أعرفه أن هناك سيدة كانت ترى “الودع” وتقرأ فنجان آخر شخص دخل إلى منزلنا!، أنا وأخواتي كنا ثلاث أخوات في الشقة ولا يوجد لدينا أحد سوى خالتي، ولكن لسوء الحظ خالتي لا تعرف شيئًا”.

للوصول إلى الرواية برابط مباشر اضغط هنا

وبسؤال سكان المنطقة، لا أحد يعرف أي شيء عن أخواتي؟ لم يقل أحد غير جارتنا أن هناك سيدة كانت تنادي بالشارع، وتقول أنها تستطيع رؤية “الودع” وقراءة الفنجان، أخواتي يحبون الخرافات وسألت جيراني عن ملامح السيدة،  حيث أخبرتني جارتي سميرة بكلمات غريبة قالت انها كانت ترتدي ملاية وعقد كبير وهي جميلة جدًا، كما لو كانت قادمة من عالم آخر أو من وقت آخر.

FB IMG 1590951924253 - غزة تايم - Gaza Time

بالطبع، لقد دهشت، وشعرت باليأس والتعب لمدة خمس سنوات بالبحث عن أخواتي نشوى وهبة إلى حد الشعور  بعدم العثور عليهم اطلاقًا،  وقررت أشتغل في شركة أدوية سكرتيرة ولم أشعر بالسعادة بسبب آلام الفراق التي بداخلي، وأسأل نفسي دائمًا إذا هم ميتين أم بصحة جيدة كما شعرت أنني سأصاب بالجنون وفي اليوم الذي كنت فيه الشركة وكان يوم مرهق وتعبت فيه وكان الوقت 5 ساعات وقتنا  شعرت ب نشوى وهبه كما لو سمعت صوتها وفجأة دارت حول العالم وسقطت وأغمى عليّ.

يشار إلى أن رواية قصة نساء للبيع بقلم كوكي سامح كاملة pdf بجميع الاجزاء هي رواية جديدة للكاتبة المتميزة كوكي، انتهت قبل أيام من كتابة ونشر روايتها الأخيرة، رواية حماتي، بنجاحها الكبير، ولكن يبدو أن الكاتبة لم تكن راضية عن النجاح الذي حققته رواية حماتي في الميراث، لذلك قررت كتابة رواية مميزة أخرى تفوقها في النجاح، وهي رواية للنساء قدمناها لكم اليوم لقراءة كاملة.

رابط مختصر
Ahmed Ali

رئيس التحرير لدى غزة تايم، عملت سابقاً صحافي ومعد تقارير لدى العديد من الوكالات المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.