تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي مع الاستعلام عن الفاتورة – شركة بتروتريد
تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي مع الاستعلام عن الفاتورة - شركة بتروتريد

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي مع الاستعلام عن الفاتورة – شركة بتروتريد

nour ahmed
اقتصاد
nour ahmed2 يونيو 2020

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي مع الاستعلام عن الفاتورة عن شركة بتروتريد حيث قررت شركة الخدمات البترولية التجارية التوقف عن قراءة عدادات الغاز المنزلي من خلال المحصلين بسبب انتشار فيروس كورونا، وبدأ موقع الشركة في تلقي قراءات عدادات الغاز المنزلي من يونيو إلى منتصف الشهر.

للوصول إلى موقع تسجيل قراءة العداد برابط مباشر اضغط هنا

تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي مع الاستعلام عن الفاتورة – شركة بتروتريد

يتم تسجيل قراءة عداد الغاز على موقع Petrotrade، ويحتاج الجميع إلى الإنترنت للوصول إلى الموقع وتسجيل القراءة كيفية تسجيل قراءة عداد الغاز المنزلي بتروتريد أولاً: اقرأ الأرقام الموجودة على عداد الغاز، ثانيًا: أدخل موقع الشركة ثم أدخل الأرقام المميزة باللون الأسود فقط كما هو موضح في الصورة، ثالثًا: للاستعلام عن الفاتورة، اختر المنطقة أولاً، مثل “مصر الجديدة”.

رابعاً: اكتب رقم المشترك CRN، خامساً: اضغط على عرض لمعرفة قيمة الفاتورة، حيث اتخذت الشركة هذه الخطوات من أجل ضمان سلامة الفلاحين والمواطنين من الإصابة بالفيروس التاجي، خاصة بعد زيادة عدد المصابين والوفيات في مصر خلال الأيام الأخيرة، وتجاوز عدد الإصابات اليومية 1000 حالة إصابة في ظل التوقعات بارتفاع هذه الأرقام خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، شهدت حالات الإصابة الجديدة بالفيروس التاجي في مصر خلال الـ 24 ساعة الماضية انخفاضًا طفيفًا، حيث أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية عن تسجيل 1399 إصابة جديدة، كجزء من إجراءات المراقبة والتحقيق بالوزارة وفقًا للمبادئ التوجيهية من منظمة الصحة العالمية، بينما سجلت ست وأربعون حالة وفاة، وهو عدد الوفيات أمس.

سجل البيان اليومي لوزارة الصحة والسكان المصرية عددًا كبيرًا نسبيًا من الحالات التي تم استردادها، حيث أشار البيان إلى أن 410 من المصابين بفيروس كورونا خرجوا من المستشفيات المعزولة والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وإتمامهم التعافي وفقًا للمبادئ التوجيهية لمنظمة الصحة العالمية  ليصل إجمالي أولئك الذين يتعافون من الفيروس إلى 6297 حالة حتى اليوم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

/* * Start Footer */