مواعيد الحظر اليوم في كافة المحافظات المصرية
مواعيد الحظر اليوم في كافة المحافظات المصرية

مواعيد الحظر اليوم في كافة المحافظات المصرية

2020-06-02T16:42:59+03:00
2020-06-02T23:07:11+03:00
Gaza Timeدوليات
nour ahmed2 يونيو 2020

مواعيد الحظر اليوم في كافة المحافظات المصرية حيث أعلنت الدولة تعديل مواعيد حظر التجول الجزئي في جميع أنحاء البلاد، والتي تم فرضها للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد، وقال وزير الإعلام المصري أسامة هيكل في مؤتمر صحفي إن الموعد الجديد لحظر التجول من الساعة الثامنة مساء حتى الخامسة صباح اليوم التالي، ابتداء من يوم الأحد 31 يونيو 2020.

مواعيد الحظر اليوم في كافة المحافظات المصرية

أعلن رئيس الوزراء المصري، مصطفى مدبولي، في وقت سابق أن البلاد ستبدأ في تخفيف القيود المتعلقة بفيروس كورونا الجديد، على التوالي، مضيفًا أن الحكومة قررت إعادة جوانب الحياة العامة إلى مختلف القطاعات بعد عطلة عيد الفطر لمدة أسبوعين، كما  ستستمر في تطبيق الحظر على الحركة ابتداء من الساعة الثامنة مساء لمدة أسبوعين بعد أسبوع العيد.

وأضاف مدبولي: “اعتبارًا من النصف الثاني من شهر يونيو، ستتم دراسة العودة التدريجية لأماكن العبادة المفتوحة” المغلقة منذ بداية أزمة فيروس كورونا، وبحسب الإحصائيات الرسمية التي أعلنت مساء السبت، فقد ارتفع إجمالي عدد مرضى كورونا في مصر إلى 23،449، شُفي منهم 5،693 حالة، بينما وصل إجمالي الوفيات إلى 913.

قال اللواء رزق علي رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، إن ساعات عمل حافلات الهيئة تغيرت على جميع الخطوط شريطة أن تبدأ المواعيد الجديدة العمل غدًا، موضحًا أنه تقرر بدء عمليات الحافلات قبل ساعة من موعدها في تواريخ قديمة وتعديل خروج الحافلات كان من الساعة 6:30 حتى 7 صباحًا، وسيكون الآن من الساعة 5:30 حتى 6 صباحًا ليتناسب مع تعديل الحظر الجديد حتى 5 صباحًا بعد أن كانت السادسة في الفترة الماضية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.