رابط حجز مواعيد التسوق الغذائي بالجمعيات في الكويت
رابط حجز مواعيد التسوق الغذائي بالجمعيات في الكويت

رابط حجز مواعيد التسوق الغذائي بالجمعيات في الكويت

2020-06-02T15:40:02+03:00
2020-06-02T15:43:45+03:00
دوريات
nour ahmed2 يونيو 2020

رابط حجز مواعيد التسوق الغذائي بالجمعيات في الكويت حيث يتم الدخول في حجز موعد التسوق الغذائي، من أجل تلبية المتطلبات العامة، بعد الحظر الشامل الذي تشهده الكويت منذ الأحد 10 مايو 2020 لمدة عشرين يومًا، مما يعني أن الجميع في دولة لشراء الضروريات المنزلية لفترة كافية.

للوصول إلى وزارة التجارة برابط مباشر اضغط هنا

ومن خلال وزارة الصناعة والتجارة، يمكنك الدخول واتباع الرابط العام  الذي يسمح لك بالتسجيل في الجمعية التعاونية التي ترغب في التعاون معها، وقد يشهد الموقع ضغطًا كبيرًا من المواطنين في الوقت الحالي، وهناك تقارير تفيد بأن الفرد يمكنه الخروج من المنزل وشراء المستلزمات وقت الحظر مرة واحدة في الأسبوع.

ودعت الحكومة إلى تنفيذ الحظر الشامل، بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا في الفترة السابقة، ازدادت الأعداد بشكل كبير، وهو ما نتابعه عن كثب، حيث إنها أزمة عالمية دعت الحكومة تطبيق الحظر الشامل لمراعاة صحة الشعب الكويتي.

يمكنك الحصول على رابط حجز مواعيد التسوق الغذائي بالجمعيات في الكويت بالنقر هنا، حيث يجب على الشخص أولاً إدخال هذا الرابط، ثم ملء البيانات المطلوبة ثم الانتظار حتى موعد التسوق، وجدير بالذكر أن الشخص يتسلم نسخة من الرمز الشريطي المسلم للسلطات الرسمية قبل دخوله للتسوق ونسخة أخرى من الرمز الشريطي تسلم بعد الانتهاء من التسوق.

تم توفير نظام لحجز مواعيد التسوق في الكويت ، بحيث يمكن للمواطنين والمقيمين في الكويت حجز موعد للتسوق قبل مغادرة المنزل، حيث أصدرت الكويت أوامر لتطبيق نظام حظر التجول لمدة 24 ساعة طوال اليوم، ويجب على هؤلاء الأشخاص حجز موعد للتسوق عن طريق إدخال الرابط الذي تقدمه الكويت، وكتابة البيانات والتأكد من صحتها حتى يتمكن من الحصول على موعد.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.