شاهد: فيديو رقص سما المصرى الفاضح الذى تسبب فى القبض عليها

nour ahmed2 يونيو 2020

انتشر فيديو رقص سما المصرى الفاضح الذى تسبب فى القبض عليها عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، حيث قررت الغرفة الأولى لمحكمة الجنح الاقتصادية بالقاهرة إرجاء محاكمة سما المصري، المتهمة بالتحريض على الفسق والفجور، لجلسة 6 يونيو.

فيديو رقص سما المصرى الفاضح الذى تسبب فى القبض عليها

وأمرت النيابة العامة المصرية بسجن سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع فيديو تخدش الحياء العام من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، كما اتهمت الإعلامية ريهام سعيد، الراقصة سما المصري بالتحريض على الفسق والفجور، وبث مقاطع تخدش الحياء من خلال حساباتها الشخصية.

وقالت ريهام في التحقيقات بعد اعتقال سما المصري بناء على تقرير قدم إلى النيابة العامة، إنها تأثرت بعودة سما المصري بنشر عدد كبير من مقاطع الفيديو “المتداولة” المتداولة على شبكة المعلومات الدولية “الإنترنت” التي تعرض من خلالها جسدها عارية، موضحة أن العديد من الشباب يمتلكون مقاطع الفيديو هذه.

ينص القانون رقم 146 لسنة 2019 على العقوبة التي تواجه سما المصري في حال إدانته بهذه الاتهامات، أنه في حالة نشر صور خادشة للحياء، يعاقب بالسجن لمدة لا تزيد عن سنتين وغرامة لا تزيد على 10 آلاف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين والصور بقصد عرضها إذا كانت خالية من الحياء العام، طبقًا للمادة 178 من العقوبات.

أما عقوبة الدعوة إلى الدعارة على وسائل التواصل الاجتماعي: عقوبة سجن لا تزيد عن 3 سنوات وغرامة لا تزيد عن 100 جنيه لكل من يعلن بأي طريقة من طرق الإعلان عن دعوة تتضمن أو الدعارة، وفقًا للمادة 14 على القانون رقم 10 لسنة 1960.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.