الاردن: وزارة التربية والتعليم تنشر رابط موقع تقديم التعليم الإضافي
الاردن: وزارة التربية والتعليم تنشر رابط موقع تقديم التعليم الإضافي

الاردن: وزارة التربية والتعليم تنشر رابط موقع تقديم التعليم الإضافي

دوريات
nour ahmed1 يونيو 2020

نشرت وزارة التربية والتعليم رابط موقع تقديم التعليم الإضافي لتلقي طلبات الحصول على حساب تعليمي إضافي في المملكة الأردنية المهمة، والتي تم الإعلان عنها من قبل، للراغبين في حساب التعليم الإضافي للعمل خلال العام الدراسي المقبل 2020/2020.

للوصول إلى موقع التقديم برابط مباشر اضغط هنا

وهذا ما أكدته وزارة التربية والتعليم الأردنية للراغبين في التقديم، للاطلاع على جميع الشروط والتعليمات قبل البدء في تقديم الطلبات عبر الموقع الإلكتروني، والتي سيتم فتحها استعدادًا لتلقي المزيد من طلبات التعليم، حيث يمكن لجميع الراغبين في التقدم للحصول على حساب التعليم الإضافي.

 وأعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أن الراغبين بالتسجيل على حساب التعليم الإضافي يمكنهم التقدم للقبول بعد قراءة جميع التعليمات من الاثنين 1 يونيو 2020 حتى نهاية الشهر، وإرسال الطلب إلكترونيًا وانتظار الإعلان عن موعد إجراء الامتحانات من خلال موقع الوزارة على الإنترنت.

رابط التسجيل لمزيد من التعليم متاح الآن للمعلمين في الأردن، ويمكن لجميع المعلمين الذين تقدموا بالطلب العام الماضي التقدم لهذا العام أيضًا، ومن الأفضل التقدم من خلال الكمبيوتر المكتبي وليس الجهاز المحمول لطباعة التطبيق، والاحتفاظ بها حتى يتم طلبها.

ونوهت وزارة التربية والتعليم عقب نشر رابط موقع تقديم التعليم الإضافي إلى أنه سيتم تحديد موعد الامتحان والمقابلات من خلال المديريات التعليمية، حيث يتم مراقبة الطلب يوميًا من خلال الرابط إلى موقع التطبيق، ولا يتم الذهاب إلى المديرية حتى يُطلب من الطالب أداء الاختبار.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.