شاهد: فيديو البرلمانية فوزية طهراوي يشعل مواقع التواصل في الجزائر
شاهد: فيديو البرلمانية فوزية طهراوي يشعل مواقع التواصل في الجزائر

شاهد: فيديو البرلمانية فوزية طهراوي يشعل مواقع التواصل في الجزائر

nour ahmed
2020-06-02T11:56:50+03:00
دوريات
nour ahmed1 يونيو 2020

أشعل فيديو البرلمانية فوزية طهراوي مواقع التواصل في الجزائر حيث نشرت نائبة ولاية الشلف مقطع فيديو على فيسبوك وهي تبكي بحرقة حتى تكاد تفقد الوعي، وتقول إنها تعرضت لاعتداء خطير من قبل أشخاص لم تسمهم، ووجهت نداء إلى المدير العام للأمن القومي ومدير أمن الدولة، وإلى المدعي العام.

وقالت النائبة إن شخصاً وابنه اعترضوا طريقها وحاولوا خلع ملابسها وهددوها بتصويرها ونشر صورها على الفيسبوك، حيث قامت نائبة ولاية الشلف بتصوير الفيديو الموجود أمام مقر الشرطة بمحافظة الشلف وطالبت بحمايتها من هذا الشخص.

وأضافت، أن الشخص في المكان ذاته في سيارة “4 × 4″، وهي تتردد، “والله وما يباتش اليوم في الحبس ماني متحركة منا”، كما أكدت حاولوا تعريتي من جلبابي، هل ترضونها لإخوانكم.. أنا نائبة وتعرضت من هذا الشخص لما تعرضت إليه”.

فيديو البرلمانية فوزية طهراوي يشعل مواقع التواصل في الجزائر

وفي وقت لاحق، أعربت عضو مجلس النواب فوزية الطهراوي عن رغبتها في العفو عن الأشخاص الذين اعتدوا عليها الفترة الماضية في بلدية سبها بولاية الشلف، وقالت النائبة في مقطع فيديو نُشر على صفحتها الرسمية أمام المواطنين، إن قرارها العفو عن من هاجموها جاء “في وجه الله وتلبية لمطلب مواطني بلدية الصبحة”.

ولكن بعد دقائق فقط عادت في قرارها وكتبت على صفحتها  منشور يعبر عن رفضها العفو عن من اعتدوا عليها قائلًة: “قراري هذا جاء تلبية لمطلب مواطنين بلدية الصبحة دائرة بوقادير.. أنا ما نسمحش وإذا العدالة طلقتهم ربي الوكيل.. العرض ليس له ثمن الكل لازم يحط نفسو في مكاني ويجاوبني”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.