رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2020 بكافة محافظات العراق
رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2020 بكافة محافظات العراق

رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2020 بكافة محافظات العراق

nour ahmed
2020-06-01T00:35:05+03:00
بانوراما
nour ahmed1 يونيو 2020

رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2020 بكافة محافظات العراق حيث أعلنت هيئة التقاعد الوطنية في الجمهورية العراقية يوم الأحد 31 مايو 2020 التحديث  من أجل تحديث قاعدة المعلومات الخاصة بهم؛ قبل صرف الرواتب التقاعدية، وعلى المتقاعدين وورثتهم الدخول إلى المنصة الإلكترونية الخاصة بهم؛ من أجل تحديث بياناتهم بشكل عاجل لصرف الراتب قريبًا.

للوصول إلى تحديث البيانات برابط مباشر اضغط هنا

وشددت الهيئة على إتمام جميع خطوات إدخال البيانات المحدثة سواء عن طريق الكمبيوتر أو الهاتف الذكي، دون الحاجة للخروج من المنزل؛ خشية على حياتهم بسبب فيروس كوفيد 19، حيث خصصت التحديث عبر الإنترنت من أجل التسهيل على المتقاعدين؛ كون الذهاب إلى مقراتهم في المحافظات العراقية تتطلب اختلاطًا وعناءً قد يؤدي إلى متاعب صحية لهم في الفترة الحالية.

ولفتت هيئة التقاعد إلى حرصها على قيام جميع الورثة والمتقاعدين، بتحديث البيانات سريعًا؛ حتى يتمكن لها صرف راتب شهر يونيو القادم لهم، متمنية السلامة لجميع المتعاقدين والمستفيدين، وكانت هيئة التقاعد الوطنية برئاسة أحمد عبد الجليل الساعدي، قد فتحت أبوابها مؤخراً، بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المقدرة بثلاثة أيام فقط؛ كي يتمكن لها خدمة المتقاعدين في كل المدن العراقية.

يُذكر أن هيئة التقاعد الوطنية، قبل نشر رابط تحديث بيانات المتقاعدين 2020 بكافة محافظات العراق تفرض تدابير للوقاية من مرض كورونا داخل فروعها ومقراتها بجميع المدن، إذ يستقبل الموظفون العاملين فيها، المراجعين بلباس وقائي رسمي؛ لضمان سلامتهم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.