شاهد: هل باتت كايلي جينر خارج قائمة المليارديرات
شاهد: هل باتت كايلي جينر خارج قائمة المليارديرات

شاهد: هل باتت كايلي جينر خارج قائمة المليارديرات

nour ahmed
دوريات
nour ahmed31 مايو 2020

هل باتت كايلي جينر خارج قائمة المليارديرات حيث سحبت مجلة فوربس الشهيرة كايلي واتهمت عائلتها بتضخيم قيمة شركتها التجميلية، وقالت المجلة إن الأسرة قدمت كيلي، أصغر أفرادها، أغنى مما كانت عليه، في حين وصفت جينر مقالة فوربس بأنها تستند إلى “معلومات غير دقيقة وافتراضات غير مثبتة” في سلسلة من التغريدات.

وأضافت “لم أطلب مطلقًا لقب أو حاولت أن أكذب في طريقي إلى ما وصلت إليه”، متابعة: “يمكنني تسمية قائمة تضم 100 شيء أكثر أهمية الآن من التأكيد على مقدار الأموال التي لدي”، حيث تبطل هذه الخطوة الموقف الذي أعطته فوربس لجنر في عام 2019، عندما تم إعلانها “المليارديرة العصامية”.

ونسبت فوربس، المعروفة بتصنيفاتها المليارديرات، ثروة جينر إلى نجاح شركتها في مستحضرات التجميل، التي أسستها في عام 2015 وتضم Kylie Cosmetics وKylie Skin، حيث أعلنت جينر العام الماضي أنها باعت 51% من أسهم الشركة إلى شركة مستحضرات التجميل العملاقة كوتي مقابل 600 مليون دولار.

هل باتت كايلي جينر خارج قائمة المليارديرات

وقالت فوربس إن محاسب العائلة زودها بإقرارات ضريبية تشير إلى أن الشركة حققت أكثر من 300 مليون دولار من المبيعات في عام 2016 وأن المعلنين ادعوا مبيعات بلغت 330 مليون دولار في العام التالي، لكن فوربس قالت إن المعلومات التي نشرتها كوتي ونشرتها علانية أظهرت أن جينر كانت “أصغر وأقل ربحية من عائلتها التي كانت تروج لصناعة مستحضرات التجميل والإعلام، بما في ذلك فوربس، لسنوات”.

أشار عرض كوتي لرواد الأعمال حول الاستثمار في الأعمال التجارية إلى أن جينر حققت مبيعات بقيمة 125 مليون دولار فقط في عام 2018، في حين قالت فوربس إن جينر جمعت 340 مليون دولار من شركتها لمستحضرات التجميل. وتقدر المجلة الآن صافي قيمتها بـ “أقل بقليل من 900 مليون دولار”.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.