تعرف على مواعيد فتح المطارات في معظم دول العالم
تعرف على مواعيد فتح المطارات في معظم دول العالم

تعرف على مواعيد فتح المطارات في معظم دول العالم

nour ahmed
دوليات
nour ahmed31 مايو 2020

تعرف على مواعيد فتح المطارات في معظم دول العالم وأثناء إعادة فتح المطارات، تعود بعض شركات الطيران إلى المجال الجوي أو تزيد عدد الرحلات التي تشغلها يوميًا، لكن جائحة كورونا غير جذريًا طريقة سفرنا، ربما إلى الأبد، يتساءل الكثيرون عن أهم الإجراءات الجديدة المتوقعة في المطارات.

مواعيد فتح المطارات في معظم دول العالم

فيما يلي بعض الإجراءات المتوقع اتخاذها في المطارات في عالم ما بعد كورونا، بحسب موقع “MSN Canada”، حيث ستحتاج العديد من المطارات إلى إجراء تغيير طفيف في المظهر ومراجعة مخططاتها لضمان الاختلاف الاجتماعي.، وقد تكون الأنظمة أحادية الاتجاه ضرورية لإبقاء الأشخاص يتحركون بسلاسة عبر المحطات

وعلى سبيل المثال، ستحتاج المطارات إلى توفير مساحة لمناطق اختبار جديدة وآلات إضافية لتسجيل الوصول، حيث تقترح شركة الأبحاث Gensler أن تكون أماكن وقوف السيارات محدودة وأن يتم إعادة تصميم مناطق الجلوس ونشر مناطق تسجيل الوصول في جميع أنحاء المبنى.

ويعد الحفاظ على الحد الأدنى من الاتصال أولوية للمطارات وشركات الطيران، مما يعني أنه من المحتمل أن يصبح تسجيل الوصول عبر الإنترنت هو المعيار بدلاً من مكاتب تسجيل الوصول اليدوي، وقد تعتمد بعض المطارات نمطًا من الحواجز الزجاجية الواقية حول المكاتب لخدمة المسافرين.

وتستمر بعض المطارات في استخدام آلات لا تعمل باللمس، من الوحدات التي تعمل بالصوت إلى الفحص البيومتري باستخدام تقنية التعرف على الوجه والشبكة والسماح بأتمتة كاملة لآلية التحقق من الهوية. افتتحت دلتا أول محطة بيومترية لها في مطار هارتسفيلد-جاكسون أتلانتا في أواخر عام 2018، باستخدام مسح الوجه لتسجيل الوصول وركوب الطائرة، ومن المؤكد أن الوباء سيحفز الآخرين على أن يحذوا حذوهم.

وتستأنف شركات الطيران، وخاصة الشركات التي تدير أسطولًا كبيرًا، مثل شركات الطيران المحلية في الولايات المتحدة، زيادة الخدمة مع التركيز الأساسي على تقليل عدد الطرق، للحد من الازدحام في المطارات، كما يمكن أن تصبح الفحوصات الطبية قبل ركوب الطائرة إجراءً ضروريًا.

على سبيل المثال، تقوم شركة الخطوط الجوية الفرنسية بفحص درجات حرارة الركاب باستخدام موازين الحرارة بالأشعة تحت الحمراء وقد تمنع أي شخص من الوصول إلى درجة حرارة 100 درجة فهرنهايت (38 درجة مئوية) أو أعلى، في إشارة إلى أنه لا يوجد أي جديد بشأن مواعيد فتح المطارات في معظم دول العالم حتى اللحظة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.