مرفق رابط التسجيل.. موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير المنتظمة في مصر
موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير المنتظمة في مصر

مرفق رابط التسجيل.. موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير المنتظمة في مصر

nour ahmed
دوريات
nour ahmed30 مايو 2020

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير المنتظمة في مصر حيث أعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان أن مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء صرفت المنحة الاستثنائية للعمالة غير المنتظمة المسجلة بالمديرية والبالغة 500 جنيه لـ 2600 عامل بقيمة إجمالية مليون و 300 ألف جنيه.

للتسجيل برابط مباشر اضغط هنا

وتلقى وزير القوى العاملة تقريرًا بذلك من مدير المديرية، أشار فيه محمد عبد الرحمن مدير المديرية إلى أنه استمر خلال شهر أبريل الماضي في صرف منحة العمل غير النظامية التي تأثرت بانتشار قانون العمل الجديد. فيروس كورونا (COFED-19) بالمحافظة والذي قرره الرئيس عبد الفتاح السيسي بقيمة 500 جنيه.

موعد صرف الدفعة الثانية من منحة العمالة الغير المنتظمة في مصر

وأشار إلى أن ما تم إنفاقه في هذا الصدد هو 475 ألف جنيه لنحو 950 عاملاً غير نظامي، مشيراً إلى أن المديرية اتبعت الإجراءات الاحترازية، والتعقيم، والتطهير، والوضع الوظيفي لحوالي 500 منشأة، ومتابعة الوضع الصحي لـ العمال داخل تلك المنشآت للتأكد من عدم إصابة أحد من خلال مكاتب السلامة والصحة المهنية، وكذلك مكاتب تفتيش العمل.

أعلنت وزارة القوى العاملة عن وقت التسجيل في منحة العمل غير المنتظمة خلال هذه الفترة ، طمأنة المواطنين بعدم تجاوز ما يتم تداوله حول عدم قفل التسجيل، والروابط الزائفة غير الصحيحة التي يوزعها بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي دون أساسًا من الصدق.

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير المنتظمة

وأكد أنه يمكن الاستفسار عن أي معلومات تتعلق بمنحة العمل غير المنتظمة عن طريق الدخول على رابط موقع وزارة القوى العاملة، وهو الموقع الرسمي للوزارة، والذي يزود المواطنين بكل المعلومات المطلوبة في هذه المنحة، حيث يزداد البحث عن معرفة موعد استحقاق منحة العمل غير النظامية التي جاءت لخدمة آلاف العائلات المتضررة من تفشي وباء كوفيد 19 بشكل كبير.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.