نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 في محافظة القليوبية بالاسم والدرجات
نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 في محافظة القليوبية بالاسم والدرجات

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 في محافظة القليوبية بالاسم والدرجات

nour ahmed
دوريات
nour ahmed30 مايو 2020

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 في محافظة القليوبية بالاسم والدرجات حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن تاريخ ظهور النتيجة سيبدأ في بداية الأسبوع المقبل حتى الانتهاء من يعد عمل التصحيح والمراجعة نهائيًا دون حدوث أي أخطاء، حتى يتمكن كل طالب من الحصول على الدرجات التي يستحقها واعتمادًا على مستوى الطالب وأكد أن جميع الطلاب قد أجروا هذه الاختبارات وسط إجراءات أمنية شديدة.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

وجرى ذلك بالتنسيق مع مديريات الخدمة وفقًا بروتوكول موجود بين المؤسسة ومديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، ومراجعة طلبة شهادة ما قبل الاختبار في القليوبية في جميع المواد، حيث بدأ الطلاب يشعرون بالخوف والقلق ويبحثون عن المواقع الرسمية التي سيتم تحميل نتائج محافظة القليوبية عليها لعرض النتائج، كما صرح مسئول بوزارة التربية والتعليم أن أداء الطلاب ومعدل نجاحهم كبير.

يشار إلى أن بقية أوراق امتحانات الطلاب يتم تصحيحها لإنهاء عملية التصحيح النهائية، وبعد أن تعلن الوزارة رسمياً عن ظهور النتيجة ثم رفع على الموقع الرسمي للوزارة هنا نتيجة الصف الثالث التحضيري في أجواء من القلق والتوقع حتى تظهر النتيجة، يمكن للطلاب الاستفسار عن النتيجة من خلال رقم الجلوس وإدخالها بشكل صحيح، ثم كتابة الثلاثية اسم كل طالب.

وستظهر النتيجة في بضع ثوان، كما يمكنك الاستفسار عن النتيجة بالذهاب إلى المقر الرئيسي لمدرسة الطالب والاطلاع على النتيجة والدرجات لكل مادة، حيث يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2020 في محافظة القليوبية بالاسم والدرجات من هنا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.