مصر: تقديم المدارس التجريبية في الجيزة للعام الدراسي 2020 2021
مصر: تقديم المدارس التجريبية في الجيزة للعام الدراسي 2020 2021

مصر: تقديم المدارس التجريبية في الجيزة للعام الدراسي 2020 2021

nour ahmed
دوريات
nour ahmed28 مايو 2020

يتساءل أولياء الأمور في مصر عن طريقة تقديم المدارس التجريبية في الجيزة للعام الدراسي 2020 2021 حيث حددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة موعد التقديم وسن قبول الأطفال في الروضة الأولى ومكان الطلب والوثائق المطلوبة في ملف التقديم بالمدارس الرسمية للمتميزين، وشروط القبول للأطفال في رياض الأطفال KG KG.

للتقديم في المدارس برابط مباشر اضغط هنا

وفيما يلي طريقة تقديم المدارس التجريبية في الجيزة للعام الدراسي 2020 2021 حيث يمكن تكرار التسجيل لنفس العدد الوطني من الإدارات التابعة لنفس القطاع حسب ساحة الطفل السكنية، كما يمكن تكرار التسجيل لنفس العدد القومي للمدارس الرسمية المتميزة للغات الروضة، الجيزة KG1 2020.

بعد الإعلان عن التنسيق للأطفال المرشحين للقبول، توجد لجنة لاستلام ملفات تقدم المتعلم من الوالدين ومطابقة الرقم الوطني مع شهادة الميلاد الأصلية للطفل وآليات مكان الإقامة مع البيانات المسجلة، بالإضافة إلى التأكيد على أولياء الأمور بضرورة مرافقة الأطفال المرشحين للقبول أثناء تقديم ملف الطلب إلى لجنة الاستقبال بالمدرسة.

يشار إلى أن التسجيل في رياض الأطفال 2020 يبدأ من 1/6/2020 وينتهي في 6/30/2020 حيث يتم التسجيل عن طريق الوصي فقط، مع ضرورة التأكد من إدخال الرقم القومي للطفل بدقة، بحيث يتم حساب العمر الفعلي للطفل في الأول من أكتوبر 2020 إلكترونيًا، بحيث يتوافق مع العمر المحدد للأطفال لدخول رياض الأطفال في المدارس التجريبية.

والالتزام بتقسيم القطاعات حسب المربع السكني المعتمد من المحافظ، في إشارة إلى أن الحد الأدنى للقبول في السنة الأولى من رياض الأطفال هو أربع سنوات حتى 29 يومًا، و11 شهرًا هي 5 سنوات، باستثناء الرقم الوطني المسجل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.