مواعيد الحظر في الشارقة بكافة المناطق المأهولة سكانيًا
مواعيد الحظر في الشارقة بكافة المناطق المأهولة سكانيًا

مواعيد الحظر في الشارقة بكافة المناطق المأهولة سكانيًا

nour ahmed
دوليات
nour ahmed28 مايو 2020

مواعيد الحظر في الشارقة بكافة المناطق المأهولة سكانيًا حيث ستتغير أوقات برنامج التعقيم الوطني وزيادة ساعات حركة المرور في دبي من الأربعاء 27 مايو 2020 – من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 6 صباحًا ، مما يعني أنه يجب على الأشخاص البقاء في منازلهم خلال هذه الساعات.

بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي، تم الكشف عن خطط جديدة تبدأ اعتبارًا من يوم الأربعاء من أجل إعادة فتح الأنشطة التجارية تدريجيًا بين الساعة 6 صباحًا و11 مساءً.

كل من يخالف حظر التجول قد يواجه غرامات تصل إلى 3000 درهم، بالإضافة إلى ذلك، فإن أي شخص لا يلتزم بالاستبعاد الاجتماعي أو عدم ارتداء القناع في الأماكن العامة سيتم تغريمه 3000 درهم، وعلى الرغم من الاهتمام بعودة الحياة إلى طبيعتها، لا يزال يتعين الالتزام بالإجراءات الاحترازية القائمة للانتقال السلس إلى الحياة اليومية.

يشار إلى أنه تم تعديل ساعات حظر التجوال مؤخرًا – وتم تطبيق الغرامات على أولئك الذين تم القبض عليهم، في إشارة إلى أنه خلال ساعات حظر التجول التي أشارت إليها شرطة دبي الأسبوع الماضي، سيتم منح تصاريح بين ساعات حظر التجول فقط لحالات الطوارئ.

مواعيد الحظر في الشارقة بكافة المناطق المأهولة سكانيًا

خلال هذه الفترة، سيتم تقييد حركة المرور وحركة المرور العامة، وسيتم تعليق خدمات النقل العام والمترو، وعدم المغادرة إلا في حالات الطوارئ الطبية مع التصريح، أو العمل من قطاعات القطاعات الحيوية والتي تشمل قطاع الطاقة وقطاع الاتصالات وقطاع الصحة وقطاع التعليم وقطاع الأمن وقطاع الشرطة والقطاع العسكري.

وقطاع البريد وقطاع الشحن والأدوية وقطاع الماء والغذاء وقطاع الطيران المدني وقطاع المطارات وقطاع الجوازات والقطاع المالي والمصرفي وقطاع الإعلام الحكومي، وقطاع الخدمات الذي يشمل محطات الغاز ومشاريع البناء، من خلال التحقق من بطاقات العمل أو الهوية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.