رابط فحص واستعلام عن شهادات الوكالة 2020 في كافة مدارس غزة
رابط فحص واستعلام عن شهادات الوكالة 2020 في كافة مدارس غزة

رابط فحص واستعلام عن شهادات الوكالة 2020 في كافة مدارس غزة

nour ahmed
Gaza Timeأخبار فلسطين
nour ahmed28 مايو 2020

رابط فحص واستعلام عن شهادات الوكالة 2020 في كافة مدارس غزة pde نشرت وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) رابطًا لتنزيل شهادات الطلاب الذين يدرسون في مدارسها؛ في ضوء الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

يمكن للطلاب أو أولياء أمورهم الحصول على شهادة أطفالهم بتنسيق PDF بعد إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد من خلال رابط فحص واستعلام عن شهادات الوكالة 2020 في كافة مدارس غزة حيث أنهت وزارة التربية والتعليم والأونروا العام الدراسي 2019-2020 في وقت مبكر بسبب تفشي فيروس كورونا وسلامة الطلاب.

وقالت الوكالة في بيان لها: “يمكن الاستعلام عن الشهادات المدرسية بإدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد، ومن المتوقع أن يجد بعض الطلاب صعوبة في الوصول إلى شهاداتهم بسبب خطأ في إدخال تاريخ الميلاد أو رقم الهوية، أو أن القيمة المحفوظة في برنامج EMIS أصالة غير دقيقة”

وأوضحت الوكالة أنه “يمكن للوالدين كتابة تاريخ الميلاد بتغيير تاريخ الميلاد إلى يوم 1 أو يوم 15 في حالة عدم قدرته على طباعة الشهادة باستخدام التاريخ الصحيح”، مشيرة إلى أنه “عندما يكون الوصي غير قادر على الحصول على الشهادة باستخدام تاريخ الميلاد 8/12/2006 “على سبيل المثال، في هذه الحالة يمكن للوالد استخدام التاريخ 1/12/2006 أو 15/12/2006 بدلاً من تاريخ الميلاد الصحيح”.

يذكر أن آلاف الطلاب في قطاع غزة يدرسون في مدارس الأونروا للاجئين الفلسطينيين، مع العلم أن وزارة التربية والتعليم في غزة قامت مؤخراً بتوزيع الشهادات على جميع الطلاب كجزء من الإجراءات الوقائية، حيث  اعتمدت وكالة الإغاثة النظام الإلكتروني لإكمال غالبية معاملاتها للاجئين، وليس فقط توزيع شهادات الطلاب في المدارس، وخاصة تلك المتعلقة بتوزيع قسائم الطعام الشهرية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.