شاهد: حقيقة مقتل رامز جلال في منزل ياسمين صبري بالقاهرة
شاهد: حقيقة مقتل رامز جلال في منزل ياسمين صبري بالقاهرة

شاهد: حقيقة مقتل رامز جلال في منزل ياسمين صبري بالقاهرة

nour ahmed
دوريات
nour ahmed27 مايو 2020

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي عدة منشورات حول حقيقة مقتل رامز جلال في منزل ياسمين صبري بالقاهرة على يد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث أثار الخبر ضجة واسعة عبر منصات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، في حين لم يصدر أي توضيح رسمي من وسائل الإعلام الموثوقة في مصر.

وزعمت هذه الشائعات أن رجل الأعمال أبو هشيمة كان منزعجًا جدًا من طريقة تفاعل رامز جلال مع زوجته في برنامج “رامز مجنون رسمي” خاصة بعد أن تحدث رامز جلال عن رجولة أبو هشيمة، نضيفة أن أحمد أبو هشيمة وجه دعوة إلى الممثل رامز جلال لحضور العشاء في منزله، وعندما وصل إلى المنزل ظهرت ثلاث طلقات من مسدسه أمام المرحاض.

وسخرت مصادر مصرية من هذه الأخبار المتداولة حول حقيقة مقتل رامز جلال في منزل ياسمين صبري بالقاهرة التي لا تصح على الواقع، بحسب قولها، واعتبرتها مجرد تلفيق إعلامي يهدف إلى جذب انتباه الرأي العام والحصول على تفاعل المتابعين، والبحث عن الشهرة على حساب الفنانين والمشاهير.

واستضاف الفنان المصري رامز جلال الفنانة ياسمين صبري في برنامج (رامز مجنون رسمي) الذي يبث خلال شهر رمضان لعام 2020 على قناة ام بي سي، وحصلت الحلقة على أعلى نسبة مشاهدة، في حين أفادت وسائل إعلام عربية بحصول الفنانة ياسمين صبري على مليوني دولار مقابل موافقتها على بث الحلقة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.