نتيجة الصف الاول ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية
نتيجة الصف الاول ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر - الشهادة الثانوية

نتيجة الصف الاول ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية

nour ahmed
2020-05-26T16:03:18+03:00
اقتصاد
nour ahmed26 مايو 2020

نتيجة الصف الاول ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية حيث قام أكثر من مليون و200 ألف طالب وطالبة من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية بإجراء الاختبار الإلكتروني لطلاب الصفين الأول والثاني من الفصل الدراسي الثاني 2020، وتم فحص الطلاب إلكترونيًا من خلال الجهاز اللوحي في جميع المواد الدراسية الموصوفة بالنسبة لهم سواء كان القسم العلمي أو الأدبي.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

وأكدت غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم أن جميع الامتحانات قد انتهت بأمان ودون تسريبات للامتحانات، كما زعمت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، كما أكدت الوزارة بالكامل أن هذه الأخبار تعميم حول تسريب امتحانات الصف الأول والثاني غير صحيح، ومن المتوقع أن تظهر نتيجة الصف الاول ثانوي 2020 برقم الجلوس في جميع محافظات مصر – الشهادة الثانوية في الساعات القليلة القادمة.

ويتم الإعلان عن تاريخ نتائج المدرسة الثانوية الأولى والثانية للفصل الدراسي الثاني لعام 2020 عبر المواقع الإلكترونية، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم الفني أن النتائج الثانوية الأولى والثانية لعام 2020 جميع المحافظات ستكون متاحة لجميع الطلاب بعد عطلة عيد الفطر 2020، ومازالت عمليات تصحيح الامتحانات الثانوية الأولى والثانية إلكترونية مستمرة حتى الساعة الحالية.

وبمجرد انتهاء عمليات التصحيح، ستصدر كل وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب برقم الجلوس أو رمز الطالب من خلال بوابة المدرسة الثانوية، حيث بدأت الامتحانات الالكترونية لطلبة الصف الأول الثانوي عبر الجهاز اللوحي خلال 29 أبريل لجميع المحافظات وتم تقسيم المحافظات إلى فترتين يمكن للطلاب من خلالها أداء الاختبارات اليومية لهم، واستمرت الامتحانات حتى حوالي 4 أيام قبل البدء عيد الفطر، وبدأت التصحيحات على الفور.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.