نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 في محافظة الدقهلية وباقي المحافظات – الشهادة الاعدادية
نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 في محافظة الدقهلية وباقي المحافظات

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 في محافظة الدقهلية وباقي المحافظات – الشهادة الاعدادية

nour ahmed
دوريات
nour ahmed26 مايو 2020

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 في محافظة الدقهلية وباقي المحافظات – الشهادة الاعدادية حيث يستعد طلاب الشهادة الإعدادية في جميع محافظات الجمهورية للإعلان عن نتيجة البحث المدرسي للفصل الثاني 2020، بعد أن بدأت العديد من محافظات الجمهورية بالإعلان عن نتائجها قبل عيد الفطر، وجاءت نسبة النجاح في جميع المحافظات التي أعلنت فيها النتائج لا تقل عن 95% من إجمالي عدد الطلاب والطالبات المسجلين في الشهادة الإعدادية.

للوصول إلى النتيجة برابط مباشر اضغط هنا

وخلال الساعات القليلة القادمة، ستوافق مديريات التربية والتعليم بمحافظتي البحيرة والدقهلية على نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الثاني 2020 “نتيجة البحث المدرسي”، بعد جميع دراسات التقييم لجميع البحوث المدرسية المقدمة من الطلاب والطالبات في وقد تم الإعلان عن هذه المديريات رسمياً، كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن تقييمات البحوث المدرسية في هذه المحافظات خضعت لمراجعات دقيقة من قبل مجموعة من المتخصصين.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 في محافظة الدقهلية وباقي المحافظات – الشهادة الاعدادية

ويمكن لجميع طلاب المرحلة الإعدادية في الدقهلية والبحيرة الاستفسار عن نتائج الفصل الدراسي الثاني 2020 من خلال الدخول إلى موقع منصة Edmodo التعليمية، حيث ستسمح المنصة لجميع طلاب المدارس الإعدادية بالاستفسار عن النتيجة والنتيجة الإجمالية التي حصلوا عليها الطالب، حيث أعلن علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية توقف العمل التصحيحي للبحوث المدرسية لطلاب المرحلة الإعدادية بالولاية وسيتم الانتهاء منه بعد انتهاء عطلة عيد الفطر المبارك.

ظهور نتيجة إعدادية البحيرة والدقهلية الترم الثاني 2020

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة البحيرة أن العدد الإجمالي للطلاب والطالبات الذين قاموا بالبحث المدرسي المطلوب يدوياً وإلكترونياً تجاوز 96% من إجمالي عدد الطلاب المقيدين بالشهادة الإعدادية بالمحافظة، وأعلنت مديرية التربية والتعليم في البحيرة والدقهلية من قبل المتحدث باسمها أن جميع أعمال تلقي البحث اليدوي من طلاب المرحلة الجامعية انتهت بنجاح وبسهولة كبيرة بين الطلاب، حيث عبر جميع الطلاب وأولياء الأمور عن سعادتهم الكبيرة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.