تردد قناة العراب على النايل سات للاستماع إلى تكبيرات العيد 2020
تردد قناة العراب على النايل سات للاستماع إلى تكبيرات العيد 2020

تردد قناة العراب على النايل سات للاستماع إلى تكبيرات العيد 2020

2020-05-23T15:42:00+03:00
2020-07-22T11:41:50+03:00
بانوراما
nour ahmed23 مايو 2020

تردد قناة العراب على النايل سات للاستماع إلى تكبيرات العيد 2020 وهي قناة إعلانية عربية تعرض مختلف المنتجات المميزة على شاشتها  بما في ذلك إعلانات الأدوية والمكملات الغذائية وطرق التنحيف والأجهزة الرياضية وتدلي الجسم والجلد وعسل النحل والعديد من المنتجات الرائعة التي تهم المشاهدين، كما أنها تتيح لعملائها الفرصة لشراء المنتجات بسهولة من خلال التواصل مع الشركة أو من خلال الموقع الإلكتروني، كما توفر خدمة توصيل لهذه المشتريات.

القمر الصناعينايلسات
التردد10727
معدل الترميز27500
 معامل تصحيح الخطأ6/ 5
معامل الاستقطاب H

قناة العراب هي قناة متخصصة في نشر إعلانات المنتجات المتنوعة والمتنوعة التي يهتم بها المشاهدون في الشرق الأوسط وتتميز بتقديم أهم المنتجات المعروضة في السوق العالمية، حيث تبث القناة على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A، وهو قريب جدًا من نايل سات على مدار 7.0 درجة غربًا والقناة مناسبة لجميع أفراد العائلة الذين يبثون على مدار 24 ساعة في اليوم، بدون توقف، أو مشفرة مجانًا.

يسعدنا هنا أن نريكم تردد قناة العراب 2020، حيث نتابع تردد القنوات المشفرة والمجانية على النايل سات والأقمار الصناعية الأخرى، واليوم ننقل إليكم تردد إحدى أهم القنوات التي يتابعها ويبحث عنها المعجبون، تلك القناة التي تمكنت في فترة زمنية قصيرة من تكوين جمهور متابع لها، بسبب المحتوى الذي توفره والذي قد يراه العديد من المرضى كبديل للدواء.

وبشأن تردد قناة العراب على النايل سات للاستماع إلى تكبيرات العيد 2020 وجب التنويه إلى أن القناة الفضائية توقفت على القمر الصناعي نايل سات ولم تحدد سبب الانقطاع بعد وسنضيف التردد الجديد فور عودتها للبث، حيث تم تحديث تردد قناة العراب إلى التغيير الأخير على الأقمار الصناعية ونسعى لتقديم أفضل الخدمات التلفزيونية، نحن مهتمون بتحديث الترددات بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة على القنوات الفضائية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.