متى كانت ليلة القدر 2020 وماذا حدث خلالها ؟
متى كانت ليلة القدر 2020 وماذا حدث خلالها ؟

متى كانت ليلة القدر 2020 وماذا حدث خلالها ؟

دوريات
nour ahmed22 مايو 2020

متى كانت ليلة القدر 2020 وماذا حدث خلالها ؟ حيث يتساءل الجميع هل ليلة القدر كانت في التاسع والعشرين من رمضان 2020 أم لا؟ حيث يريد كل مسلم أن يعرف الإجابة رغم أنها تعتبر الليلة الأخيرة من الليالي الوترية في العشر الأواخر من رمضان ولكن المؤمن الصادق هو الذي لا يترك أي فرصة لتقريبه من الله ودعوته وأمله بالاستجابة حتى لو كانت الفرصة الأخيرة، لكنها ما زالت موجودة ولا تزال أبواب السماء مفتوحة ورحمة الله واسعة.

متى كانت ليلة القدر 2020 وماذا حدث خلالها ؟

ويتحرى المسلمين في ليلة القدر 1441 في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، ومن المحتمل أن تكون ليلة 29 هي ليلة القدر لذلك تبدأ هذه الليلة مع غروب الشمس يوم الخميس 28 رمضان وتنتهي فجر الجمعة 29 رمضان، حيث ازداد عدد عمليات البحث في جميع أنحاء العالم الإسلامي، مع كل يوم فردي في العشر الأواخر من رمضان، حيث يتككر السؤال هل كانت الليلة الماضية ليلة القدر؟

واعتمدت على بعض علامات هذه الليلة التي ظهرت في شكل شمس النهار الوترية، والنظر في ما إذا كان شكل الشمس يتماشى مع ليلة القدر أم لا، كما نعلم أن المولى قد أخفى عنا ليلة القدر، بحيث يكون كل عبد مسلم في عباداته ويجتهد في الطاعة وفعل الخيرات، ونعلم جميعًا أن ليلة القدر هي من الليالي العظيمة التي لها أهمية كبيرة، ويبذل الجميع كل جهد في الكثير من الطاعة، والتقرب من الله عز وجل على أمل المغفرة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page