تحميل تطبيق متدربات دورة الكيك في المملكة العربية السعودية
تحميل تطبيق متدربات دورة الكيك في المملكة العربية السعودية

تحميل تطبيق متدربات دورة الكيك في المملكة العربية السعودية

دوريات
nour ahmed21 مايو 2020

تحميل تطبيق متدربات دورة الكيك في المملكة العربية السعودية حيث أصبح بامكانك صنع أشكالاً مبتكرة وإبهار أصدقائك وعملائك بتصميمات كعكة فريدة من نوعها مع دورة في تصميم الكيك والمعجنات من Trendy مقابل 29 ريال فقط!، حيث يتضمن العرض شهادة عند الانتهاء من الدورة، كما ستتعلم كيفية اختيار التصميم، نصائح لصنع السكر البودرة، كيفية عمل عجينة السكر، تزيين كعكة.

تحميل تطبيق متدربات دورة الكيك في المملكة العربية السعودية

وتم تصميم الدورة خصيصًا لأولئك الذين يأملون في تعلم كيفية إنشاء تصميمات مميزة ومبتكرة للكعك، الدورة معتمدة بالكامل من قبل المجلس الدولي للمعايير التعليمية عبر الإنترنت، ويرجى ملاحظة ما يلي: هذه الدورة متاحة باللغة الإنجليزية، والعرض ساري لمدة 30 يوم من تاريخ الشراء، انقر هنا ثم انقر فوق “تسجيل” لإنشاء حساب، بمجرد إنشاء الحساب، انقر فوق “زر ابدأ” تحت قسم رمز القسيمة وأدخل رمز القسيمة التي تم شراؤها.

يمكنك بدء الدورة على الفور، سيكون لديك 12 شهرًا لبدء الدورة و 45 يومًا لإكمال الدورة بمجرد تفعيلها، للاستفسارات  يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى (info@trendimi.com)، يرجى قراءة الأحكام التي تنطبق على جميع العروض هنا، سيوافق البائع على القسيمة التي اشتريتها عندما يتم عرضها من خلال الهاتف المحمول ، أو الاستفادة منها من خلال تطبيق القسيمة أو إذا كنت تفضل، يمكنك إحضار القسيمة في الطباعة.

عند الانتهاء بنجاح من عملية الدفع، ستتلقى رسالة إلى بريدك الإلكترون ، أو يمكنك المتابعة من خلال “حسابي” عن طريق إدخال التطبيق أو موقع الويب، يرجى الانتباه إلى أن عروض الأسعار التي يحددها التاجر يتم التحقق منها قبل نشرها على الموقع. لذلك، لا تتحمل أي مسؤولية عن أي اختلاف في السعر الأصلي المستحق من قبل التاجر نتيجة التقلب في السوق بعد النشر.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page