نشرة اسعار الموبايلات في سوريا اليوم لكافة إصدارات 2020
نشرة اسعار الموبايلات في سوريا اليوم لكافة إصدارات 2020

نشرة اسعار الموبايلات في سوريا اليوم لكافة إصدارات 2020

دوريات
nour ahmed20 مايو 2020

نشرة اسعار الموبايلات في سوريا اليوم لكافة إصدارات 2020 حيث تعتبر سوريا هي إحدى الدول التي تعيش في حالة من الإحباط بسبب الأسعار بسبب الظروف التي تمر بها، خاصة في عالم الهواتف الذكية. سعر هاتفك المستقبلي أو المفضل بسهولة ويسر، مع الإشارة إلى السعر الحالي للهاتف.

للحصول على الأسعار عبر الفيسبوك اضغط هنا

بسبب التغيير الكبير في سعر صرف الدولار والاختلاف الكبير في سعر صرفه بين المركزي السوري والسوق السوداء، تختلف أسعار الهاتف المحمول بين ليلة وضحاها في السوق السورية، حيث ذهب سعر صرف الليرة السورية إلى التحسن واستقر عند افتتاح التداول اليوم الاربعاء في دمشق وحلب.

في دمشق، وصل سعر صرف الليرة السورية مقابل دولار واحد إلى 1770 عند الشراء، و1790 ليرة سورية عند البيع، في حلب، وصل سعر الصرف إلى 1770 شراء، وبيع 1790، بينما في إدلب، وصل سعر صرف الليرة إلى 1790 ليرة وبيع 1820 ليرة.

تعيش الليرة أسوأ فتراتها منذ اندلاع الأزمة قبل تسع سنوات، نتيجة لأسباب أخرى تتعلق بتشديد حظر تهريب العملات الأجنبية من لبنان، المصدر الرئيسي للدولار في سوريا، عبر حدود البلدين، ومنذ بداية هذا العام، ارتفع سعر صرف الدولار مقابل الليرة بنسبة 60 في المائة، حيث أنهت الليرة التداول العام الماضي في السوق السوداء بنحو 915 مقابل الدولار.

كل من الهواتف المحمولة البسيطة والمتقدمة من العملي أن تختار نشرة اسعار الموبايلات في سوريا اليوم لكافة إصدارات 2020 بناءً على نظام التشغيل الذي تريد استخدامه وحجم الشاشة ودقة كاميرا الهاتف، كما يمكنك أيضًا التصفية حسب حجم التخزين ومقاومة الماء ودعم التقاط فيديو 4K وقارئ بصمات الأصابع ربما تريد مادة غلاف معينة، أو أن الهاتف له لون خاص.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page