اسماء المستفيدين من مبادرة عيديتي في بنك الكويت المركزي
اسماء المستفيدين من مبادرة عيديتي في بنك الكويت المركزي

اسماء المستفيدين من مبادرة عيديتي في بنك الكويت المركزي

دوريات
nour ahmed20 مايو 2020

اسماء المستفيدين من مبادرة عيديتي في بنك الكويت المركزي التي أطلفت في ضوء تطبيق الحظر الشامل على الصعيد الوطني، للحد من انتشار فيروس كورونا، وتعزيز إجراءات الاختلاف الاجتماعي وفي سياق ضمان استمرارية الخدمات الأساسية التي يقدمها بنك الكويت المركزي، بالتعاون مع البنوك وحدات القطاع، وتوفير وسيلة مناسبة لتزويد العيادة، مع الحفاظ على سلامة الأفراد في هذه الظروف.

وأطلق بنك الكويت المركزي مبادرة “عيديتي” الإلكترونية، بالتعاون مع البنوك الكويتية وشركة الخدمات المصرفية الآلية المشتركة (KNET)، لتوفير خدمة إلكترونية تتيح للجمهور إرسال واستخدام Eidiya إلكترونيًا، حيث جاء ذلك في تصريح صحفي للبنك أشار فيه إلى أنه قدم خلال السنوات الماضية توفير الأوراق النقدية من مختلف فئات العملات الوطنية في المجمعات التجارية، لتسهيل وصول الجمهور إلى الأوراق النقدية لتوزيعها احتفالاً بهذه المناسبة.

وفي ضوء الظروف الحالية التي فرضت ممارسة الاختلاف الاجتماعي، أصبح من الضروري الاستفادة من الحلول التقنية لتجنب مخاطر الإرسال، حيث سيتمكن مستخدمي الموقع المخصص للبريد الإلكتروني من إرسال المبلغ إلى رقم هاتف المستلم، ومن ثم يمكنه الاستفسار عن رصيد العيدية المتراكم على رقم هاتفه باستخدام Eidia للتسوق عبر الإنترنت من خلال بوابة الدفع عبر الإنترنت لـ Knet، أو تحويل مبلغ Eidia إلى حسابه المصرفي.

يشار إلى أنه لم ينشر اسماء المستفيدين من مبادرة عيديتي في بنك الكويت المركزي، في إشارة إلى أن البنوك المركزية والمحلية ستقوم بنشر تعليمات كافية حول كيفية استخدام الخدمة من خلال حساباتها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page