مصر: ادمودو يعلن موعد ظهور نتيجة الابحاث لكافة الفصول
مصر: ادمودو يعلن موعد ظهور نتيجة الابحاث لكافة الفصول

مصر: ادمودو يعلن موعد ظهور نتيجة الابحاث لكافة الفصول

دوريات
nour ahmed20 مايو 2020

أعلن ادمودو موعد ظهور نتيجة الابحاث لكافة الفصول حيث قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن بحث النقل للطلاب يتم تقييمه إلكترونياً وورقيًا في المدارس، موضحةً أن النتيجة للطلاب بمجرد أن يقوم المعلم بتقييمها قريبًا لجميع الطلاب، عبر أيقونة تقييم البحث التي رفعت على منصة Edmodo، حيث يمكن للطلاب الذين قدموا متابعة منصة Edmodo الإلكترونية والورقية للطلاب التي قدموا في المدرسة.

يشار إلى أنه من المقرر الانتهاء من تقييم البحث خلال الأسبوع الحالي لبعض الفصول ويتم منح البحث اجتياز أو عدم اجتياز، كانت وزارة التربية والتعليم قد بدأت في تلقي الأبحاث وفقًا للفصول الدراسية لتقديم مشاريع بحثية للطلاب  اعتبارًا من 9 مايو إلكترونيًا وفي شكل ورقي، في حين أعلن د. طارق شوقي، وزير التعليم والتعليم الفني، أن المنصة الإلكترونية تعمل بكفاءة عالية في جميع المدارس.

مصر: ادمودو يعلن موعد ظهور نتيجة الابحاث لكافة الفصول

وأوضح وزير التربية والتعليم كيفية الدخول إلى منصة “Edmodo” التي سيقوم الطلاب بتحميل الأبحاث عليها إلكترونيًا، ويمكنهم الوصول إلى النظام الأساسي من خلال كتابة new.edmodo.com، كما أوضح أن الموقع باللغة العربية ويمكن تحويله إلى اللغة الإنجليزية، وأول شيء هو النقر على أيقونة “تسجيل الدخول” إذا كان للطالب “Akonet” على المنصة  ثم سيجد الطالب في أعلى الصفحة صفحة جملة بعنوان “مشروع بحثي للفترة 2019-2020”.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه بالنسبة لدرجات النقل من 3 ابتدائي إلى 2 تحضيري، سيتم الإعلان عن نتائج العام الدراسي على غرار ما تم في السنوات السابق، وفي موعد أقصاه أسبوع بعد انتهاء فترة تسليم المشاريع البحثية، وفيما يتعلق بالشهادة الإعدادية، تعلن النتيجة بعد انتهاء لجنة النظام والمراقبة من عملها وتقديمها إلى مدير المديرية لاعتمادها من المحافظ.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page