دعاء التوسل بالقران في ليلة القدر 2020 مكتوب pdf
دعاء التوسل بالقران في ليلة القدر 2020 مكتوب pdf

دعاء التوسل بالقران في ليلة القدر 2020 مكتوب pdf

دوريات
nour ahmed20 مايو 2020

دعاء التوسل بالقران في ليلة القدر 2020 مكتوب pdf حيث بدأ العديد من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي في البحث عن دعاء ليلة القدر، لأن ليلة القدر هي أعظم ليلة بين ليالي رمضان على وجه الخصوص وبين ليالي العام بشكل عام، لذا يحاول المسلمون السعي بجد ومضاعفة الدعاء والصلوات وقراءة القرآن الكريم لأنها من أحب الأعمال لله، لذلك يتم التحري الليلة في العشر الأواخر من رمضان.

وقال سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم: “تحرو ليلة القدر في العشر الأواخر من رمضان” كما أن هناك أدعية كثيرة يمكن للمسلم أن يدعو بها في هذه الليلة، ولكن أهم هذه الدعوات، كما أخبرنا سيدنا محمد”: “اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عني”، حيث لا يتم التعرف على موعد ليلة القدر في يوم معين وأن النبي لم يذكر أنها خاصة بيوم معين، في حين يرجح بعض العلماء أنها ليلة السابع والعشرين من رمضان.

تزامنًا مع اقتراب موعد ليلة القدر 2020، التي تأتي كما جرت العادة، في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، يزداد البحث عن دعاء التوسل بالقران في ليلة القدر 2020 مكتوب pdf بحيث يدعو المسلمون في هذه الليلة المباركة للتقرب من رب العالمين، سبحانه وتعالى، ويتقبل الرحمن الغفور دعواتهم ويعطيهم مطالبهم الدنيوية، ويكتبهم من عتقاء شهر رمضان من نار جهنم باذن الله.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page