دعاء لأبي المتوفي في ليلة القدر ولجميع اموات المسلمين
دعاء لأبي المتوفي في ليلة القدر ولجميع اموات المسلمين

دعاء لأبي المتوفي في ليلة القدر ولجميع اموات المسلمين

دوريات
nour ahmed20 مايو 2020

دعاء لأبي المتوفي في ليلة القدر ولجميع اموات المسلمين حيث من الجميل أن نتذكر في جميع المناسبات والمواقف الدينية غياب الموتى والذين وتركوا وراءهم مكانًا فارغًا يملأنا بالحنين إليهم، وليس أمامنا سوى الدعاء من أجلهم برحمة الله والمغفرة مهما كانت علاقتنا بهم أبًا، أمًا، أخًا، أختًا، صديقًا، صديقة، وآخرين، لذا فإن ما يجمعنا معهم رائع ويجعلنا نفتقدهم، ونتذكرهم في صلواتنا، خاصة في ليلة القدر التي يستجاب فيها الدعاء.

وفي قيامنا في ليلة القدر، علينا أن نتذكر أولئك الذين لهم فضل كبير علينا وهم الوالدين الأب والأم، وإذا مات الأب فهو في حاجة ماسة إلى دعوتنا، وكذلك نحن من باب البر لهم بعد وفاتهم نصلهم بدعاء الرحمة والغفران، خاصة في ليلة القدر المباركة الذي عظم أجرها وثوابها، فالأب فقده كبير، لذلك يجب أن نكون بارين به في الدعاء لهم من أجل أن يرحمهم ويغفر لهم الله عز وجل ببركة دعواتنا لهم.

دعاء لأبي المتوفي في ليلة القدر ولجميع اموات المسلمين

هذا ما حصلنا عليه من دعاء أبي الذي مات في ليلة القدر، والذي يمكن أن يتكرر الدعاء في العشر الليالي الأخيرة من رمضان على أمل الحصول على الرحمة والغفران في هذه الليالي المباركة لموتانا، حيث يشعر الكثير من الناس في هذه  الأيام المباركة من شهر رمضان المبارك بالحزن لفقدانهم الأشخاص الذين يحملون قدرًا كبيرًا من الحب في حياتهم، ولم يبق لهم سوى الدعاء بعد وفاتهم لعل الله يستجيب لهم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page