عبارات وكلام روحاني ودعاء عن ليلة القدر 2020 1441 مكتوب pdf
عبارات وكلام روحاني ودعاء عن ليلة القدر 2020 1441 مكتوب pdf

عبارات وكلام روحاني ودعاء عن ليلة القدر 2020 1441 مكتوب pdf

دوريات
nour ahmed19 مايو 2020

عبارات وكلام روحاني ودعاء عن ليلة القدر 2020 1441 مكتوب pdf حيث تعتبر ليلة القدر خير من ألف شهر، وفيها يتنزل سيدنا جبرائيل والملائكة على الأرض، كما يتضاعف أجر العبادة من الصلاة وقراءة القرآن، وكذلك الدعاء، الكثير من الأفراد يبحثون عن كلمات وعبارات عن ليلة القدر، وهي من أعظم الليالي في شهر رمضان المبارك، وفيها نزل القرآن على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم.

ويزيد المسلم من الصلاة والعبادة وقراءة القرآن في هذه الليلة العظيمة من رمضان شهر الرحمة والمغفرة، وهو الشهر الذي نزل فيه القرآن، وأغلقت أبواب الجحيم، وفتحت أبواب الجنة، كما أنها من أجمل وأعظم الليالي في شهر رمضان المبارك، حيث يبحث الكثير من الناس عن عبارات جميلة وعبارات وكلام روحاني ودعاء عن ليلة القدر 2020 1441 مكتوب pdf لمشاركته عبر صفحاتهم الشخصية في فيس بوك وتويتر.

فضل قيام ليلة القدر اسلام ويب

ليلة القدر هي ليلة لها فضائل عظيمة، الدعوات فيها مستجابة بإذن الله تعالى إذا خرج بصدق وقوة إيمان وعبادة لله تعالى، وقيام تلك الليلة يساوي ألف شهر، لذلك ليلة واحدة تعني الكثير من الخير لشخص طوال حياته، فماذا لو بقي في سنوات عديدة؟ وهي الليلة التي حرر فيها الله سبحانه وتعالى أعناق المسلمين من النار، وبالتالي فإن من أدرك ليلة القدر تعتق رقبته من النار باذن الله عز وجل.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page