وزارة العمل تنشر رابط فحص 700 شيكل في غزة مساعدات العمال المتضررين من وقفة عز
وزارة العمل تنشر رابط فحص 700 شيكل في غزة مساعدات العمال المتضررين من صندوق وقفة عز

وزارة العمل تنشر رابط فحص 700 شيكل في غزة مساعدات العمال المتضررين من وقفة عز

Gaza Timeأخبار فلسطين
nour ahmed19 مايو 2020

نشرت وزارة العمل الفلسطينية رابط فحص 700 شيكل في غزة مساعدات العمال المتضررين من صندوق وقفة عز اليوم الثلاثاء 19 أيار مايو 2020، مشيرة إلى أن البحث سيكون عن رقم هوية المستفيد واسم البنك من خلال الرابط المرفق.

للوصول إلى رابط الفحص بشكل مباشر اضغط هنا

وذكرت وزارة العمل أن المستفيد يمكنه تلقي المساعدة من البنك الإسلامي الفلسطيني أو بنك فلسطين، حسب ما هو محدد للمستفيد في القائمة، وعند وصوله الرسالة النصية المرسلة على الهاتف المحمول.

وأشارت، إذا لم تستلم رسالة نصية، فيمكنك تأكيد اسم البنك من خلال الرابط السابق إذا كنت مستفيدًا، موضحة أن الصرف سيكون في هذه البنوك اعتبارًا من الثلاثاء التاسع عشر مايو 2020.

 رابط فحص 700 شيكل في غزة مساعدات العمال المتضررين من صندوق وقفة عز

وكانت وزارة العمل قد نشرت منذ عدة أيام أسماء المستفيدين من مساعدة العمال في محافظات الضفة الغربية، حيث أوضحت في ذلك الوقت أنه سيتم الإعلان عن مساعدة العمال في غزة في وقت لاحق.

أعلنت وزيرة الصحة مي الكيلة أن عدد الإصابات بفيروس “كورونا” في بيت أولا في الخليل ارتفع إلى 13 حالة بعد تسجيل حالتين جديدتين مساء الاثنين.

وأضاف الوزيرة في تصريح صحفي أن امرأة تبلغ من العمر عشرين عاما وامرأة تبلغ من العمر 40 عامًا أصيبتا بالفيروس وتم نقل العدوى إليهم من خلال الاتصال بالمصابين، مشيرة إلى أن من بين الإصابات المسجلة في بيت أولا ثلاثة أطفال و3 سيدات.

وبهذا يصل عدد الإصابات المسجلة في فلسطين إلى 67 ، وعدد الإصابات التي لازالت تتعالج إلى 108، بينهم 59 في القدس، و8 في ضواحيها، و37 في الخليل، و4 في قطاع غزة.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page