رابط الاشتراك.. مسابقة ابو قحط ضد مرزوقة تشعل تويتر
رابط الاشتراك.. مسابقة ابو قحط ضد مرزوقة تشعل تويتر

رابط الاشتراك.. مسابقة ابو قحط ضد مرزوقة تشعل تويتر

2020-05-18T23:08:41+03:00
2020-05-18T23:14:22+03:00
دوريات
nour ahmed18 مايو 2020

استمر الصراع في مسابقة ابو قحط ضد مرزوقة بالاشتعال على تويتر ومنصان التواصل الاجتماعي، بعد أن تدخل مشاهير الفن والرياضة في العالم العربي والعالم بالتصويت لأحد المشاركين في المنافسة القوية، حيث بدأت القصة من ساعات الصباح، عندما انطلقت مسابقة حول نشر صورة فوتوغرافية شخصية، حيث وصل المتنافسان إلى المرحلة النهائية قبل الحصول على الجائزة المالية.

رابط الاشتراك في التصويت عبر تويتر من هنا

ومن المقرر أن يحصل صاحب المركز الأول في مسابقة أبو قحط ضد مرزوقة على مبلغ 500 ريال سعود ، بالإضافة إلى 250 ريال للفائز بالمركز الثاني، و250 ريال للشخص الذي سيفوز بالتقييم عن طريق الصفحة، حيث أوضحت صفحة الأخبار السعودية الرسمية على تويتر: في مسابقة وصلت للعالم، يتقدم مرزوقة بفارق 100 ألف عن أبو قحط، لذا فإن الحرب بينهما ستستمر حتى 2:13 بعد منتصف الليل، مع العلم أن التصويت لا يزال مستمرًا.

وجلبت هذه المسابقة الفريدة الفرح لجميع النشطاء في منصات التواصل الاجتماعي، حيث قال الكثير منهم أنهم لم يبتسموا كثيرًا منذ بداية جائحة كورونا، خاصة مع دخول نجوم الفن والرياضة للتصويت لأحد المشاركين، حيث دعا أحمد الشهري جمهوره للتصويت لصالح صورة أبو قحط، مجموعة صالح للسيارات في حين أكد محمد الهنيدي التزامه بدعمه في الصراع ضد مرزوقة، فارس عوض، نجم الأهلي عمر سوما ومحمد صلاح.

يشار إلى أن المتسابقة مرزوقة تلقت دعمًا داخليًا وخارجيًا من أبرز الشخصيات الإعلامية النسائية ومشاهير مواقع التواصل المختلفة، حيث أنها لا تزال تضرب أبو قحط بفارق بسيط، ومن المتوقع أن تعود خلال الساعات الماضية قبل إغلاق التصويت بعد منتصف الليل، في حين ازداد البحث خلال اللحظات القليلة الماضية عن رابط الاشتراك في مسابقة ابو قحط ضد مرزوقة تشعل تويتر من أجل التصويت.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page