جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 ادبي في مصر
جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 ادبي في مصر

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 ادبي في مصر

دوريات
nour ahmed19 مايو 2020

قدم قطاع الأزهر التعليمي جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 ادبي في مصر للعام الدراسي الحالي 2019-2020، مشيرة إلى أنه لا يوجد إلغاء أو تأجيل للامتحانات الثانوية الأزهرية، على الرغم من انتشار فيروس كورونا الجديد كميزة 19، حيث تم استبدال امتحانات الطلاب في جميع المستويات التعليمية التي سبقت دبلوم المدرسة الثانوية وقدموا أبحاثًا، وأكد قطاع المعاهد الأزهرية أن الامتحانات ستكون في المواعيد المحددة.

للاطلاع على الجدول برابط مباشر اضغط هنا عبر الرابط التالي

يشار إلى أنه سيتم اتخاذ جميع التدابير الوقائية والاحتياطية لضمان سلامة الطلاب والمعلمين والموظفين، لذلك قرر قطاع المعاهد الأزهرية في جمهورية مصر العربية زيادة عدد لجان الامتحانات بحيث لا يحدث ازدحام داخل اللجان، حيث سيتم تخفيض عدد الطلاب داخل كل لجنة مع تهوية جيدة وتعقيم بشكل مستمر، بالإضافة إلى توزيع الكمامات على الطلاب والموظفين والمعلمين، وجميع الطلاب أثناء تقديم الاختبارات.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2020 ادبي في مصر

وتبدأ اختبارات قسم العلوم في الفقه يوم السبت 30 مايو 2020 وتنتهي باختبار التفسير يوم الاثنين 6 يوليو 2020، حيث ستكون امتحانات الشعبة الأدبي قسم الفقه والإنشاء يوم الأحد 31 مايو وتنتهي يوم امتحان التاريخ يوم الخميس 2 يوليو، بينما تبدأ امتحانات معاهد الابتعاث الإسلامي يوم السبت 30 مايو في موضوع الفقه الإنشاء وتنتهي يوم الأربعاء 24 يونيو بمادة اللغة الأجنبية.

وفيما يتعلق بمعهد العلوم الإسلامية، تقرر نقل مواد الإنشاء من الأحد 31 مايو، ودورة الحاسب الآلي المقرر إجراؤها يوم الخميس 25 يونيو إلى الأحد 5 يوليو 2020 وبقية الجدول، الجدول الزمني لم يتغير، حيث لم يصدر جدول قبل 4/24/2020 يتعلق باختبارات القسم الأدبي أو الابتعاث الإسلامي الثانوي أو معهد العلوم الإسلامية.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page