شاهد: هاشتاق بخيته تتحدى رعش يتصدر ترند تويتر عقب مسابقة مرزوقة وأبو قحط

nour ahmed20 مايو 2020

تم الإعلان عن مسابقة جديدة في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 27 رمضان 2020، تحت هاشتاق بخيته تتحدى رعش في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته مسابقة مرزوقة وأبو قحط قبل حوالي 48 ساعة، حيث أثارت الهاشتاق ضجة بعد أن نشر شخص يدعى رعش مقطع فيديو يتحدى فيه الفتيات بعد منافسة مرزوقة وأبو قحط، موضحاً أنه سيستمر حتى عيد الفطر.

وقال رعش إن المسابقة الجديدة تدور حول تصوير شوكة ذهبية يملكها في منزله، بينما الدعوة مفتوحة لجميع عوالم حواء في السعودية وخارجها للمشاركة والدخول في المسابقة أمامه، في حين قررت ناشطة تدعى بخيته الدخول في هذا الصراع مع معه، حيث عملت على تصوير شوكة جميلة، ثم نشرتها على صفحتها الشخصية، وفازت بآلاف الإعجابات والتعليقات حتى هذه اللحظة.

هاشتاق بخيته تتحدى رعش يتصدر ترند تويتر عقب مسابقة مرزوقة وأبو قحط

وأضاف رعش أن أبو قحط لم يكن جاهزاً في المسابقة الأولى، ثم جاءت مرزوقة وفازت عليه، والشباب مشهور في دوامات الآن، مستنكرًا أن امرأة تفز على رجل في مثل هذا التحدي. لأنه يعتبر مكانها هو المطبخ، مضيفًا: نعلن التحدي ونريد أن نرى من يفوز، سواء الرجال أو النساء (…) الحريم لن تهزم الرجال وأنا أتحدى الجميع على شوكة سأصورها الآن وأضعها في تغريدة على صفحتي الشخصية.

وأكد رعش ثقته الكبيرة في الفوز على جميع الإناث من خلال الحصول على أكبر عدد من الإعجابات، مضيفًا: لم أقصره معكم، وهذه الهدية التي سأصورها والتحدي مفتوح للجميع بعد ساعتين أو ثلاث ابتداء من الفجر اليوم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page