افضل ما يقال وفضل قراءة القران في العشر الاواخر من رمضان 2020
افضل ما يقال وفضل قراءة القران في العشر الاواخر من رمضان 2020

افضل ما يقال وفضل قراءة القران في العشر الاواخر من رمضان 2020

دوريات
nour ahmed19 مايو 2020

افضل ما يقال وفضل قراءة القران في العشر الاواخر من رمضان 2020 فالأيام العشرة الأخيرة من شهر رمضان المبارك ليست مثل بقية الأيام، أحدها هو ليلة القدر المباركة، وهذا ما يجعل هذه الأيام ذات أهمية كبيرة، وعندما يشعر المسلمون بأن النهاية من شهر رمضان يقترب من نهاية شهر رمضان يسعون لتعويض ما فاتهم، الشيء الذي يجعل هذه الأيام مليئة بالطاعة والعبادة بشكل كبير.

كما نعلم جميعاً أن الله سبحانه وتعالى منحنا عبادة يسيرة يحصل المسلمون منها على الخير والثواب الوفير، وهو الدعاء حيث يعتبر وسيلة مباشرة للتحدث إلى الله وسؤاله عما يجري في داخلنا ونطلب حاجتنا في الدنيا والآخرة، ولأن العشر الأواخر من رمضان هي أيام مفضلة ويحل فيها ليلة القدر، فهذا يبين لنا مدى أهمية الدعاء في هذه الليالي، وفيما يلي افضل ما يقال وفضل قراءة القران في العشر الاواخر من رمضان 2020:

ونتابع في هذه المقالة أجمل أدعية العشر الأواخر من رمضان المكتوبة من خلال مقاطع الفيديو، حيث تعتبر من أهم الأعمال التي يمكننا الحرص عليها في العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، وإذا كان الدعاء في هذه الأيام يقترن بثقة العبد بربه ويرافقه توافر شروط الاستجابة وآداب الدعاء، فالله سبحانه وتعالى، الذي وسعت رحمته في كل شيء  سوف يستجيب الدعاء كما سيكافئ العبد المسلم على سؤاله.

أدعية العشر الاواخر من رمضان مفاتيح الجنان

تسمى العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أيام العتق من النار، في كل عام من شهر رمضان المبارك، يقوم الملايين من المسلمين بالاعتكاف في المساجد حول العالم، متضرعين لله من أجل الدعاء، وقراءة القرآن والصلاة، تمامًا مثل هذه الأيام الفاضلة يكون فيها ليلة قدر خير من ألف شهر، حيث يستحب في هذه الأيام الفضيلة مضاعفة تلاوة القرآن الكريم وصلاة الليل والتهجد.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page