شاهد: فيديو فضيحة القايدة غيثة يشعل موقع التواصل انستقرام في المغرب

nour ahmed18 مايو 2020

أشعل فيديو فضيحة القايدة غيثة موقع التواصل انستقرام في المغرب، حيث قامت مغربية بارزة بإثارة الضجة عبر السوشيال ميديا يوم السبت 16 مايو 2020 بعد مشاركة نشطاء لها فيديو مع عشيقها وبعض الصور التي نشرتها في حساباتها الشخصية على فيسبوك وإنستغرام.

فيديو فضيحة القايدة غيثة يشعل موقع التواصل انستقرام في المغرب

تحت اسم فضيحة القايدة غيثة عبر انستقرام كتب أحد النشطاء أن غيثة لديها فيديوهات غير أخلاقية تم بثها على قناتها على يوتيوب خلال الساعات الماضية، وتفاعل الجمهور معهم، حيث ظهرت في مقطع فيديو، تحدثت خلال إحدى ليالي رمضان المبارك، مع شخص بطريقة عاطفية غريبة، مما أثار دهشة جمهورها.

كما ذكر سيمو مقطع فيديو تحدث خلاله مع القايدة في بث مباشر في العام أمام المتابعين، حيث تم سؤاله عددًا من الأسئلة المحرجة وأجابه بدوره دون أي خوف أو لا مبالاة، حيث تعتبر أحد المشاهير الذين برزوا مؤخرًا من خلال تطبيقات جديدة مثل تيك توك وغيرها، حيث فتح أمامهم بابًا واسعًا لإظهار كل ما لديهم دون حرج للجمهور العربي.

بثت صفحة قناة منيرة على فيسبوك مقطع فيديو جديد ظهرت فيه القايدة، وردت بقوة على مقاطع الفيديو التي خرجت إليها مع عشيقها، والتي اعتبرها متابعيها غير لائقة ولا ينبغي نشرها على الجمهور هذه الأيام، في إشارة أن مقاطع الفيديو التي تم تداولها في مختلف المنصات الاجتماعية، ظهرت مع شخص ما بشكل غير لائق، حيث قامت إدارة مواقع التواصل بإزالتها من معظم الصفحات بمجرد نشرها.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page