مصر: حقيقة تسريب اجابات امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 الترم الثانى
مصر: حقيقة تسريب اجابات امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 الترم الثانى

مصر: حقيقة تسريب اجابات امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 الترم الثانى

دوريات
nour ahmed16 مايو 2020

حقيقة تسريب اجابات امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 الترم الثانى حيث يستعد آلاف الطلاب والطالبات في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية لتقديم الامتحان وينهي طلاب المرحلة الثانوية الأولى الامتحانات الإلكترونية لنهاية الفصل الدراسي الثاني، والتي يتم إنشاؤها من خلال الجهاز اللوحي.

ويعقد امتحان الفيزياء اليوم السبت 16 مايو 2020 عبر منصة بيرسون الإلكترونية، حيث أعلنت الوزارة عن خطة الامتحانات الإلكترونية بناء على توجيهات رئيس الوزراء، للحد من التجمعات ومنع انتشار فيروس كورونا الجديد بين الطلاب والمواطنين في محافظات مصر.

مع تزايد الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي حول حقيقة تسريب اجابات امتحان الفيزياء اولي ثانوي 2020 الترم الثانى أعرب الطلاب وأولياء أمورهم عن غضبهم الشديد من انتشار هذه الشائعات التي تربك الطلاب حيث أن الكثيرين ممن يأخذون هذه الأكاذيب على محمل الجد ويهتمون بأسئلتها ويطلبون من الجهات المختصة توضيح حقيقة الأمر.

وكررت وزارة التربية والتعليم الفني تحذيراتها للطلاب حول التعامل مع تداعيات تسريب امتحان الفيزياء بالمرحلة الثانوية الأولى 2020 الفصل الثاني، مشددة على أنها مجرد ادعاءات ملفقة غير صالحة على صفحة المدرسة تهدف لإرباك الطلاب والحصول على مبالغ كبيرة من الطلا ، حيث تدعي أنها كانت قادرة على تسريب الامتحانات لاستغلال الطلاب ماديًا.

وذكرت الوزارة أن الطلاب والطالبات في العامين الأول والثاني من المدرسة الثانوية يمكنهم الحصول على استمارات الامتحان من الموقع الإلكتروني لوزارة التعليم، بحيث يمكن للطلاب الاستعداد جيدًا لتقديم الاختبارات من خلال اختبار منصة بيرسون.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page