إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر يتصدر تريند تويتر السعودية – هل الخبر صحيح؟
إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر يتصدر تريند تويتر السعودية

إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر يتصدر تريند تويتر السعودية – هل الخبر صحيح؟

دوليات
nour ahmed16 مايو 2020

تصدر خبر إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر يتصدر تويتر السعودية خلال الساعات القليلة الماضية، حيث قام ناشطي وسائل التواصل الاجتماعي بتداول الأخبار بصورة واسعة في المملكة العربية السعودية ومن الجدير بالذكر أن الأمير فيصل هو النجل الأكبر للأمير بندر بن عبد العزيز بن آل سعود.

وتولى الأمير فيصل بن بندر إمارة الرياض منذ عام 2015 م -1436 هـ، وقبل ذلك كان أمير القصيم لأكثر من عشرين عامًا، وتجدر الإشارة إلى أنه لم يتم إنقاذ أي دولة من العالم كله من كورونا الجديدة الفيروس كميزة 19، حيث تداول البعض أخبارًا بأن أمير الرياض صاحب إمارة الرياض تم عزله من منصبه بسبب بعض الظروف الصحية.

إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر يتصدر تريند تويتر السعودية

وتم تعميم أخبار إصابته بفيروس كورونا الناشئ مثل Covid 19، وبالتالي، زاد البحث كثيرًا من قبل العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية وجميع الناس في العالم بأسره من خلال محرك البحث الشهير Google حول حقيقة أن أمير الرياض فيصل بن بندر تم إعفاؤه من منصبه كأمير الرياض.

فيما يتعلق بتحديد أسباب إعفاء أمير الرياض فيصل بن بندر، فلم يرد أي منها حتى الآن، باستثناء أن أمير منطقة الرياض الجديد الذي عينه الملك سلمان هو محمد بن عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود.، وهو الأمير الجديد للعاصمة السعودية الرياض، وهذا بموجب أمر تمت الموافقة عليه في هذه الساعات.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

You cannot copy content of this page