شاهد: الكشف عن هوية زوج الممثلة صفاء سلطان الاردني
شاهد: الكشف عن هوية زوج الممثلة صفاء سلطان الاردني

شاهد: الكشف عن هوية زوج الممثلة صفاء سلطان الاردني

nour ahmed
دوريات
nour ahmed15 مايو 2020

كشفت مصادر فنية عن هوية زوج الممثلة صفاء سلطان الاردني حيث أثارت الفنانة مرة أخرى الجدل حول هوية زوجها الأردني الثاني بعد أن رفضت الحديث عنها مكتفية عن إعلان انفصالها عنه رسميًا خلال الفترة القليلة الماضية.

وقالت صفاء سلطان في مقابلة إذاعية إنها لا تزال تريد وتفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن وسائل الإعلام، باستثناء ما تنشره على حساباتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الساعات القليلة الماضية، كشفت مواقع التواصل الاجتماعي عن هوية زوج الممثلة صفاء سلطان الاردني وتداولت اسم النائب الأردني أحمد الصفدي وعلاقة بالفنانة صفاء.

في حين أكدت مصادر فنية أن الفنانة السورية صفاء سلطان تزوجت من الزوج السابق للممثلة السورية الراحلة رندة مرعشلي، بعد فترة قصيرة من الانفصال عن الفنان طارق مرعشلي، لكن هذا الزواج استمر ثلاثة أشهر فقط.

وولدت الفنانة في مدينة عمان الأردنية، لكن أصولها في مدينة جنين الفلسطينية، حيث بدأت حياتها المهنية في التمثيل من خلال المشاركة في دبلجة فيلم وثائقي من الإنجليزية إلى العربية في طفولتها.

وأكدت بأنها فخورة بانتمائها لجميع الدول العربية وليس فقط سوريا والأردن وفلسطين، وتطرق الحديث عنها عن مغادرة الأراضي السورية والعودة إليها بعد مرور خمس سنوات.

منذ صغرها، قامت بالتقليد، وكانت دائمًا منبهرًا بالأشخاص المحيطين بها لأدائها وتقاليدها للفنانين وأمضت دراستها حتى المدرسة الثانوية بين الأردن وسوريا، ثم سافرت إلى الولايات المتحدة لدراسة طب الأسنان واستمرت خمس سنوات، لكنها لم تدرس وعادت إلى سوريا.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.