شاهد: وفاة المحامي اكرم هيلات خلال بث مباشر على فيس بوك

nour ahmed13 مايو 2020

انتشر خلال الساعات الماضية مقطع فيديو وفاة المحامي اكرم هيلات خلال بث مباشر على فيس بوك حيث توفي المحامي الأردني وهو يتحدث عن عمل المحامين بعد السيطرة على الفيروس التاجي “Covid 19” في منزله.

وبحسب وسائل الإعلام الأردنية، أصيب المحامي أكرم الهيلات بنوبة قلبية في نهاية البث الحي الذي كان يستضيف فيه عددًا من المحامين الأردنيين، وفقد الوعي بين أبنائه وهم يصرخون، وأصوات من كانوا بجواره الذين حاولوا إنقاذه لكنه مات فور وصوله إلى المستشفى.

وكان المحامي الراحل يتحدث في البث عن حقوق المحامي الأردني، واستضاف عددًا من المحامين خلال البث، أفادت وسائل الإعلام الأردنية أنه سيصلى عليه اليوم الأربعاء في في مسقط رأسه في بلدة بيت راس شمالي الأردن، وسيشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مقبرة البلدة.

تداول نشطاء أردنيون فجر الأربعاء مقطع فيديو وفاة المحامي اكرم هيلات خلال بث مباشر على فيس بوك حيث يوثق لحظة وفاة المحامي جراء إصابته بنوبة قلبية.

وسجل الأردن الثلاثاء 12 مايو 2020، (14) حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصل إجمالي الحالات المسجلة في المملكة إلى (576) حالة، بما في ذلك أولئك الذين تعافوا والمتوفين، بحسب وزير الصحة د. سعد جابر.

وقال جابر خلال مؤتمر صحفي من المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات، إن الحالات الجديدة المسجلة هي: 5 حالات كانت على تواصل مع بسائق شاحنة من منطقة الخناصري بمحافظة المفرق، بينهم طفلان كانوا مع والدتهم تحت سن الخامسة.

ومن بين الحالات الجديدة اليوم، بحسب وزير الصحة، 3 حالات للطلاب في منطقة البحر الميت قادمة من الولايات المتحدة و3 حالات لسائقي الشاحنات على حدود العمري مع جنسيات عربية تم التعامل معها بحسب البروتوكول، حيث أعيدوا ولم يُسمح لهم بدخول المملكة.

وأن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة يبلغ 576 حالة، ولم يتم تسجيل حالات الشفاء لهذا اليوم.

رابط مختصر
nour ahmed

صحافية فلسطينية منذ 10 اعوام، حاصلة على عدة جوائز في كتابة واعداد التقارير الصحافية، أعمل بشكل حر حالياً.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.